منوعات، شرب من نيلها احتفال نويل روبنسون في مصر يجذب أنظار البلوجرز بعد مغادرته،قضى البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون رحلة قصيرة في مصر زار خلالها عدة مدن منها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شرب من نيلها..احتفال نويل روبنسون في مصر يجذب أنظار البلوجرز بعد مغادرته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شرب من نيلها..احتفال نويل روبنسون في مصر يجذب أنظار...

قضى البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون رحلة قصيرة في مصر زار خلالها عدة مدن منها الأقصر وأسوان والقاهرة وغيرهم قبل أن يغادر بحفل وداع وصورة سيلفي جذبا أنظار البلوجرز الأجانب من مختلف الجنسيات الى معالم مصر الأثرية والسياحية.

وشهدت زيارة نويل روبنسون إلى مصر مواقف طريفة في شوارع القاهرة رقص فيها رقصته الشهيرة مستخدما خدعة وشعر كثيف ليشيد بعدها باستقبال المصريين له في الشوارع ويمدح معالم مصر الحضارية مثل المدن السياحية الجديدة والساحلية التي صور فيها فيديوهات كان آخرها مدينة بورسعيد في مقطع جذب الاف الاعجابات حول العالم.

ولم يخف روبنسون مدى حبه لمصر خلال لقائه الخاص في قناة سي بي سي المصرية مع الإعلامية منى الشاذلي الذي عبر فيه عن مدى روعة الاستقبال وكرم الضيافة في مصر.

زيارة نويل روبنسون إلى مصر

جاء نويل روبنسون مصر في شهر يونيو الفائت بدعوى من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدايةً من وجوده على متن الطائرة تصدرت فيديوهاته على الطائرة مواقع التواصل الإجتماعي وحتى لحظة وصوله الأراضي المصرية، لفت روبنسون الأنظار في الشارع المصري بسبب استعراضه لحركات الرقص في الشارع والطلب من المارة مشاركته، بالإضافة لقيامه بتوثيق زيارته للمعالم السياحية التي زارها والتقاط صور وفيديوهات تذكارية على طريقته الخاصة.

بدأ روبنسون الرقص وهو بعمر السادسة عشر من عمره، وبدأت شهرته بفيديوهاته على التيك توك بقصة شعره الغريبة ورقصاته على إيقاع الأغنية الأمريكية "Baby come down"، تخطى الآن متابعي روبنسون ال30 مليون من مختلف الأعمار والجنسيات بصفحته على منصة التيك توك.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرب من نيلها..احتفال نويل روبنسون في مصر يجذب أنظار البلوجرز بعد مغادرته وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالًا باليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات بدور الرعاية والمستشفيات

نظمت وزارة الداخلية زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وذلك بمشاركة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، وإقامة احتفالية لهم بمقر نادي المنيل لضباط الشرطة.

تأتي تلك المبادرة في إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات، وقد لاقت تلك المبادرة استحسان وشكر من النزلاء الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.

وجاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية ومشاركة المواطنين الاحتفال بمختلف المناسبات واستمراراً لجهود الوزارة نحو مواصلة مسيرتها في رعاية وخدمة الفئات الأولى بالرعاية لاسيما كبار السن بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين، وبمناسبة الاحتفال بــ اليوم العالمي لكبار السن.

اقرأ أيضاًاستغل عملها لديه.. صاحب ستوديو يتحرش بفتاة في بولاق الدكرور

اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)
  • احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • احتفالًا باليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات بدور الرعاية والمستشفيات
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • احتفال القدّيس جيروم
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل