شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري يستأنف تدريباته الجماعية ببرج العرب تحت قيادة علي ماهر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم للنادي المصري تدريباته الجماعية غدا السبت بمعسكره المغلق ببرج العرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري يستأنف تدريباته الجماعية ببرج العرب تحت قيادة علي ماهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري يستأنف تدريباته الجماعية ببرج العرب تحت قيادة...

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم للنادي المصري تدريباته الجماعية غدا السبت بمعسكره المغلق ببرج العرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي، استعدادا لمباراة دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

المصري يستعد لمباراة كأس مصر

يستعد المصري لمواجهة الفائز من فريقي الأهلي والداخلية في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ببطولة كأس مصر.

تولي علي ماهر القيادة الفنية لفريق المصري خلفا لميمي عبد الرازق عقب انتهاء ولايته مع الفريق البورسعيدي منذ عدة ساعات بعد توجيه الشكر له مع اخر مباراة له مع المصري ببطولة الدوري الممتاز.

أعلن مجلس إدارة النادي المصري  عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي انتهاء إعارة الرباعي زياد كمال وعبده يحيى ورجب عمران ومحمد الفيومي إلى القلعة الخضراء وذلك بعد انضمامهم للنسور الخضر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمين من أندية انبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا ودكرنس على وجه الترتيب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يستأنف تدريباته الجماعية ببرج العرب تحت قيادة علي ماهر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن مدى تطور أداء الزمالك ولاعبيه خاصة بعد قدوم صفقات هامة له بشهر يناير بالانتقالات.

نجم الأهلي السابق يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التصريح

وقال أحمدياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الصفقات الجديدة مثل أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد اثروا بشكل كبير على اداء الزمالك وأفضل صفقة هي ماهر بالطبع لصغر سنه ويمكنه العطاء".

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "عبدالله السعيد لا يحتاج للتحدث عنه واحترمه بشدة واحب لعبه والمشاركة ضده بالمباريات ولكنه تقدم بالعمر ولا يمكنه اعطاء أكثر من ذلك فهو غير قادر".

واختتم حديثه: "عبدالله السعيد يجب أن تكون السنة القادمة هي اخر موسم له ويفضل الاعتزال لكبر سنه وعدم مقدرته على اللعب وشيكابالا كذلك فهو أسطورة من أساطير نادي الزمالك ولكن سيعتزل بالموسم القادم أيضا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية