متابعة بتجــرد: أعربت الفنانة هالة صدقي، عن آمالها بتقديم أعمالٍ فنية مميزة خلال الـ4 أعوام المقبلة، إذ أنها تُخطط لاعتزال الفن بشكلٍ نهائي بعد تلك الفترة، لاسيما وأنها بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة للغاية، عندما كان عمرها 18 عامًا تقريبًا.

وقالت هالة صدقي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست Big Time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1، و”منصة شاهد”، إنّ تخطيطها لاعتزال الفن بعد 4 أعوام، يعود لرغبتها في الاستمتاع بالحياة، بعيدًا عن أجواء الضغط والتوتر، متابعة: “بشتغل وأنا عندي 18 سنة، فأنا لم أستمتع بحياتي.

. لذلك في أشد الحاجة للاستمتاع بحياتي بعيدًا عن التوتر وانشغالي بالفن والتمثيل طوال الوقت”.

وأشارت هالة صدقي، إلى أنّ شخصية “الملكة صفصف” التي جسدتها في مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، والذي عُرض العام الماضي، يُعد هو الـBig Time في حياتها، قائلة: “أهم حاجة حصلت في مشواري الفني كله، مشاهدة حصدت 16 بليون مشاهدة، وهذا رقم لم يحدث من قبل، لن نجد أي شخصية فنية تُحقق هذا الرقم الضخم من المشاهدات”.

وتابعت أنها التقت بعدد كبير من محبيها، وأعربوا لها عن مدى إعجابهم بالشخصية، قائلةً: “قابلت سيدات تعرضن للإغماء فور رؤيتي، لانبهارهن الشديد بالشخصية، وكنت أحتضنهن قبل أن يسقطن على الأرض”.

وتطرقت هالة صدقي، بالحديث إلى علاقتها بالمطبخ ومشتريات المنزل، مؤكدة أن حياتها عادية جدًا بعيدًا عن الكاميرا والفن، حيث تمارس حياتها بشكلٍ طبيعي مثل أي سيدة مصرية، وتشتري طلباتها بنفسها من “السوبر ماركت” وغيره، قائلة: “شخصيتي مختلفة عن الفنانة والممثلة هالة صدقي، وأحيانًا كبيرة أدخل المطبخ وأجهز الأكلات”.

main 2024-04-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين

خالد الظفيري

ردت الفاشنيستا الكويتية، دكتورة خلود، على سؤال متابعة سألتها عن السبب وراء عدم حملها قبل سن الأربعين .

ونشرت الفاشنيستا الكويتية السؤال عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو لماذا لا تفكرين في الحمل قبل الأربعين وردت على المتابعة قائلة: لسه قدامي قبل الأربعين أربع سنوات، إن شاء الله خلال الأربع سنوات أقرر، مفيش حاجة اسمها عمر ولا أي شيء اللي الله كاتبه راح يصير”.

كما أجابت الدكتورة خلود عن إمكانية تخطيطها للحمل في توأم مرة أخرى، لتؤكد الدكتورة خلود أنها لم تخطط للأمر قائلة: “لا أخطط أكرر لا أخطط، كلها رزق من رب العالمين، إذا توأم إذا واحد، إذا ثلاثة إذا أربعة حياهم الله”.

كما ردت الدكتورة خلود عن إمكانية حملها مرة أخرى موضحة أنها تعشق الأطفال، وأنها لا تمانع في الأمر، إلا أنها لا تخطط لمثل هذه الأمور، وتتركها بأمر الله موضحة: “طبعاً أنا أحب الأطفال وهذا رزق من رب العالمين”.

مقالات مشابهة

  • بركات: الحل السياسي بعيد.. و”العسكري” أقرب
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • فيات: إنتاج 24 ألف مركبة نهاية السنة.. إطلاق الصيغة الجديدة “فيات دوبلو” قريبا
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج