أبريل 8, 2024آخر تحديث: أبريل 8, 2024

المستقلة/- تواصلت الفنانة سمية الخشاب مع المحامي المصري المعروف مرتضى منصور بعد إصابتها في حلقة من برنامج الفنان رامز جلال الذي يعرض في شهر رمضان.

تواصل سمية الخشاب مع مرتضى منصور:تواصلت سمية الخشاب مع مرتضى منصور بعد إصابتها بكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف أثناء تصوير حلقة من برنامج رامز جلال.

صرح مرتضى منصور في لقاء مع “القاهرة 24” أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام لأن ما يتضمنه البرنامج بمثابة شروع في القتل.رسالة سمية الخشاب لرامز جلال:وجهت سمية الخشاب رسالة لرامز جلال بعد حلقتها في برنامج “رامز جاب من الآخر”.قالت الخشاب في تدوينة على “إنستغرام”: “حقي منك مش هسيبه يا رامز يا مؤذي”.إصابة سمية الخشاب:أصيبت سمية الخشاب بكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف أثناء تصوير حلقة من برنامج رامز جلال.بدأت سمية الخشاب جلسات علاج طبيعي مكثفة بأوامر من الفريق الطبي المعالج لها.بلاغ ضد رامز جلال:قامت سمية الخشاب بتحرير بلاغ في قسم الشرطة بالإمارات ضد رامز جلال.تم استدعاء رامز جلال والتحقيق معه.أكدت سمية الخشاب أنها ترفض تجاهل كل صناع العمل لما تعرضت له من أذى.

التحليل:

خطورة ما حدث:ما تعرضت له سمية الخشاب من إصابات خطيرة يُعدّ تقصيرًا من فريق العمل، ويجب محاسبتهم عليه.حق سمية الخشاب في القانون:من حق سمية الخشاب أن تُطالب بحقها القانوني بعد تعرضها للأذى.تأثير ما حدث على برنامج رامز جلال:قد يؤثر ما حدث على شعبية برنامج رامز جلال وسمعته.

تواصلت الفنانة سمية الخشاب مع المحامي مرتضى منصور بعد إصابتها في برنامج رامز جلال، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة المتسببين في إصابتها.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: برنامج رامز جلال سمیة الخشاب مع مرتضى منصور بعد إصابتها

إقرأ أيضاً:

الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك قدم عرضاً جديداً لإدارة نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن:"يتمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بضم مدافع سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تعثر التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد وأحمد كالوشا مدافع فريق إنبي بسبب الخلاف على المقابل المادي".

وأضاف:"عرض نادي الزمالك على إدارة نادي بيراميدز التعاقد مع أسامة جلال مقابل انتقال حسام أشرف مهاجم الفريق الأبيض الصاعد نهائياً للفريق السماوي مع دفع مقابل مادي  يصل إلى 20 مليون جنيه لضم أسامة جلال رسمياً في الميركاتو الصيفي".

مقالات مشابهة

  • مصادر حزب الله : خروج 3 قواعد للاحتلال من الخدمة بعد إصابتها في الرد الإيراني
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • محامي البشير يكشف آخر تطورات سفره إلى الخارج
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات