شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فرصة عمل لـ 180 شابا وفتاة داخل مصنع للشكيولاتة ببنى سويف، أعلنت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف، عن توافر فرص عمل لعدد 180 شابا وفتاة للعمل فى أحد مصانع الشيكولاتة بالمنطقة الصناعية ببياض العرب شرق النيل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرصة عمل لـ 180 شابا وفتاة داخل مصنع للشكيولاتة ببنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرصة عمل لـ 180 شابا وفتاة داخل مصنع للشكيولاتة ببنى...
أعلنت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف، عن توافر فرص عمل لعدد 180 شابا وفتاة للعمل فى أحد مصانع الشيكولاتة بالمنطقة الصناعية ببياض العرب شرق النيل ببنى سويف.

وأعلنت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف، عن توافر فرص عمل لعدد 120 فتاة و60 شابا للعمل بالمصنع بقسم التعبئة والتغليف والمخازن، حيث يقبل المصنع الحاصلين على مؤهلات وغير الحاصلين، كما يوفر المصنع سيارات لنقل العمال من المصنع إلى موقف محى الدين .

وأكدت مديرية العمل أنه على راغبى العمل التوجه لمكتب تشغيل شرق النيل فوق مكتب البريد بجوار كلية الدراسات الإسلامية، أو التوجه إلى المصنع مباشرة  بالمنطقة الصناعية بياض العرب .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرصة عمل لـ 180 شابا وفتاة داخل مصنع للشكيولاتة ببنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیریة العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني

أكد الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، أن الجامعة أنشئت بقانون 72 لعام 2019، مشددًا على أن الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والعلم المهني، وهو ما تحتاجه الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

الجامعات التكنولوجية

وأضاف الجوهري، في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أنه جرى العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل، كما قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعمل دراسة جدوى بخصوص التخصصات التكنولوجية المختلفة.

وتابع: "في العام الماضي، تفقد الرئيس السيسي الجامعة وكانت زيارة موفقة واطلع على مستوى الطلاب لدينا"، مشيرًا إلى أنّ إن التخصصات الموجودة في الجامعات التكنولوجية تؤهل الطالب لسوق العمل، خاصة أن تلك الجامعات تعمد على الصناعات في مختلف المجالات، وإدخال التكنولوجيا يها.

خبير: ثورة 30 يونيو كانت بداية الاستقرار في مصر رئيس الوزراء: الأزمات العالمية شكلت تهديدا لأمن واستقرار العديد من الدول

وأكد: "كل تخصص في الجامعات التكنولوجية يخدم المنطقة الموجودة فيها مثل تكنولوجيا الغزل والنسيج وتكنولوجيا الجرارات الزراعية والصناعات الغذائية، و40% من الصناعات الغذائية في الإسكندرية موجودة لدينا في برج العرب، ولدينا تكنولوجيا العلوم الصحية وبرامج للصناعات الدوائية التي تدعم شركات الدواء".
 

مقالات مشابهة

  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • عملية الإخماد متواصلة..حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • خلف 19 مصابا.. اخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الأحذية بباتنة
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • الإعلان عن فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • السلطات الهندية: مصرع خمسة أشخاص جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب البلاد
  • مصرع خمسة أشخاص وإصابة آخرين جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب الهند