شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل صورة مسربة يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026، نشر الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، صورة للألماني ماتياس يايسله، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو يحمل قميص الراقي بعد توقيعه على .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - صورة مسربة.

. يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- صورة مسربة.. يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام...

نشر الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، صورة للألماني ماتياس يايسله، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو يحمل قميص الراقي بعد توقيعه على العقود الرسمية اليوم الجمعة.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

أول رسالة من رياض محرز لجماهير الأهلي.. ماذا قال؟

رياض محرز يودع جماهير السيتي بكلمات مؤثرة.. بعد الرحيل إلى الأهلي

النادي الأهلي، كان قد أعلن ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

وأكد رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن يايسله وقع على عقود تدريبه للنادي الاهلي، اليوم بالنمسا، في حضور وكلاء أعماله، حيث سيمتد العقد إلى صيف 2026.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- صورة مسربة.. يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026 وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان

وجهت سفارة جمهورية مصر العربية أطيب تحياتها إلى جميع المواطنين المصريين المقيمين في لبنان، معربة عن حرصها على تسهيل إجراءات العودة إلى أرض الوطن في ظل التطورات الأمنية الراهنة التي يشهدها لبنان.

بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنانالسفارة المصرية تناشد المواطنين بسرعة استخراج جواز السفر 

وناشدت السفارة المواطنين المصريين الذين لا يحملون جواز سفر مصري ساري المفعول، سواء نتيجة لفقدان الجواز أو انتهاء صلاحيته، بسرعة التوجه إلى السفارة لاستخراج وثيقة سفر تُمكنهم من العودة إلى مصر.

لبنان يتسلم شحنة مساعدات طبية من الأمم المتحدة والصحة العالمية الجيش الإسرائيلي ينشر صور نفق عثر عليه تحت منزل في ميس الجبل في جنوب لبنان

ولإتمام هذه الإجراءات، طالبت السفارة المواطنين بتقديم أوراق رسمية تُثبت حملهم للجنسية المصرية وتحمل صورهم الشخصية. 

وتشمل هذه الأوراق: أصل أو صورة جواز السفر المنتهي، أو صورة من جواز السفر المفقود، أو بطاقة الرقم القومي، أو شهادة تأدية الخدمة العسكرية، أو رخصة القيادة المصرية، أو تصريح عمل صادر من السلطات المصرية. كما يُطلب إحضار صورة شخصية حديثة.

وأكدت السفارة أن استقبال طلبات المواطنين لاستخراج وثائق السفر سيتم خلال أيام العمل الرسمية، في الفترة من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا، لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل عودتهم إلى مصر بأمان.

آخر التطورات في لبنان

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن استدعاء أربعة ألوية إضافية للمشاركة في مهام عسكرية على طول الحدود الشمالية مع لبنان.

جاء ذلك عقب إعلانه عن بدء عملية برية استهدفت مواقع تابعة لحزب الله في جنوب لبنان خلال الليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • الفهمي: يايسله مستمر إلى أجل غير مسمى وهناك شرخ إنجليزي ألماني في الأهلي .. فيديو
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • رسمياً.. محمد رمضان مديراً رياضياً للأهلي
  • الرشود: يايسله لن يفيد الأهلي في المستقبل.. فيديو
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • عاجل: حزب الله ينعي رسمياً قائد جبهة الجنوب والرجل رقم 3 في الحزب
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور