شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطنى يستأنف جلساته بالمحور السياسى الأحد القادم، يستأنف الحوار الوطني جلسات للأسبوع الخامس بالمحورالسياسى، الأحد القادم، حيث تعقد لجنة مباشر ة الحقوق السياسية والتمثيل النيابى جلسة لمناقشة قانون .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطنى يستأنف جلساته بالمحور السياسى الأحد القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطنى يستأنف جلساته بالمحور السياسى الأحد...

يستأنف الحوار الوطني جلسات للأسبوع الخامس بالمحورالسياسى، الأحد القادم، حيث تعقد لجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابى جلسة لمناقشة قانون مباشرة الحقوق السياسية، كما تعقد لجنة المحليات جلسة لاستكمال مناقشة قانون الإدارة المحلية، فيما تناقش لجنة النقابات والعمل الأهلى.

وكانت إدارة الحوار الوطنى، أعلنت من قبل جدول جلسات الحوار للأسبوع الخامس، والتي تنعقد في الفترة من الأحد 30 يوليو إلى الخميس 3 أغسطس 2023.

وقالت إدارة الحوار الوطنى إنه على مدار الفترة الماضية انتهوا من انعقاد 4 أسابيع للجلسات النقاشية العامة للحوار الوطني، مضيفة: "اجتمعنا على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة؛ بهدف التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين".

وتابعت إدارة الحوار الوطنى: "والآن نستكمل مسيرتنا نحو الجمهورية الجديدة، ونجتمع الأسبوع المقبل لنستمر في مناقشة قضايا المحور السياسي والاقتصادي والمجتمعي، بشعار واحد وهو "المساحات المشتركة بين الجميع". 

 

 

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطنى يستأنف جلساته بالمحور السياسى الأحد القادم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الأربعاء تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش، استعدادا للمواجهة الهامة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعى عقب العودة من كينيا، على أن يستأنف الأحمر مرانه يوم الأربعاء.

وفاز فريق الأهلى على نظيره جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، حيث من المقرر أن تقام مواجهة العودة يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الهلال يستأنف تدريباته لمواجهة الاتحاد
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا
  • شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
  • جلال السعيد: تشكيل وعي المواطنين مسئولية رجال الدين والثقافة والفكر
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • برنامج «كلام في السياسة» يناقش التعديلات.. «الإجراءات الجنائية» قانون يمثل دستور العدالة ويهم كل المصريين
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • «الحوار الوطني».. الطريق إلى «العدالة الناجزة»
  • الأحد القادم.. بدء تسكين الطلاب القدامى بمدن سوهاج الجامعية