صحافة العرب:
2024-09-09@02:19:29 GMT

التربية تمنح هذه الفئة "خمس درجات"

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

التربية تمنح هذه الفئة 'خمس درجات'

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية تمنح هذه الفئة خمس درجات، أصدرت وزارة التربية هيئة الرأي في جلستها المنعقدة يوم أمس قراراً يقضي بإضافة خمس درجات جديدة  على نتائج الدور الاول للمراحل غير المنتهية .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تمنح هذه الفئة "خمس درجات"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تمنح هذه الفئة "خمس درجات"
أصدرت وزارة التربية/هيئة الرأي في جلستها المنعقدة يوم أمس قراراً يقضي بإضافة خمس درجات جديدة  على نتائج الدور الاول للمراحل غير المنتهية للاعداديات المهنية بفروعها كافة ومعاهد الفنون الجميلة إسوة بمدارس التعليم العام/ للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تمنح هذه الفئة "خمس درجات" وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خمس درجات

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة

منحت جامعة الملك فيصل فرصاً تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة من الطلبة غير السعوديين، من المقيمين في المملكة وخارجها، للدراسة في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان أن الطلبة الذين تم منحهم فرصًا تعليمية موزعون على 14 كلية في مختلف التخصصات, ومن مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، مؤكدًا سعي الجامعة لتعزيز التنوع الثقافي الدولي في بيئة الجامعة الأكاديمية والبحثية.
وأشار الفريدان إلى أن الجامعة ستقدم للطلبة عدداً من الخدمات والتسهيلات التي تعينهم على التأقلم مع البيئة الدراسية في رحاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية
  • 8 ملايين مستخدم لفيسبوك وإنستغرام في الاردن
  • ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر
  • الإعصار ياجي المدمر يجتاح هاينان الصينية ويتجه صوب فيتنام
  • جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة
  • إعصار ياجي المدمر يتجه صوب فيتنام بعد اجتياح هاينان الصينية
  • بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي
  • بسبب أزمة المركزي.. صحيفة إيكونوميست تحذّر من عزلة ليبيا عن النظام المالي العالمي
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. توجو وليبيريا تعادل سلبيث فى الشوط الاول