شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بريطانيا تعلن عن تقديم مساعدات لنساء وأطفال اليمن بقيمة 205 ملايين دولار، الأنباء أونلاين 8211; لندن أعلنت وزارة الخارجية البريطانية اليوم  الجمعة عن دعم  برنامج مساعدات إنساني جديد يستهدف النساء والأطفال .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانيا تعلن عن تقديم مساعدات لنساء وأطفال اليمن بقيمة 205 ملايين دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانيا تعلن عن تقديم مساعدات لنساء وأطفال اليمن...

الأنباء أونلاين – لندن :

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية اليوم  الجمعة عن دعم  برنامج مساعدات إنساني جديد يستهدف النساء والأطفال المتضررين من الحرب في اليمن بقيمة 205 ملايين دولار

وقال وزير الخارجية البريطاني جيمس كيلفرلي : أن “الازمة في اليمن مستمرة في التسبب في معاناة ملايين اليمنيين فيما يدفع النساء والأطفال على وجه الخصوص ثمنا باهظا”.

وأضاف “المملكة المتحدة لا تزال ملتزمة بمعالجة الازمة الانسانية في اليمن وسيوفر (برنامج نساء وأطفال اليمن) دعما حيويا لمن هم أكثر تضررا”.

مؤكدا أن بلاده ستدعم برنامج مساعدات يهدف لتوفير رعاية صحية وتغذية ومياه شرب نظيفة وخدمات الصحة النسائية والولادة إضافة إلى توفير الحماية ضد العنف لنحو مليون طفل وامرأة في اليمن سنويا لمدة أربعة أعوام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تعلن عن تقديم مساعدات لنساء وأطفال اليمن بقيمة 205 ملايين دولار وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیمن

إقرأ أيضاً:

بـ 157 مليون دولار.. أميركا تعلن عن مساعدات للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية في بيان أمس الجمعة ان الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة.

وأضافت الوزارة "هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم. كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة".

ووفق مراسل "سكاي نيوز"  في واشنطن فإن ما يقرب من 82 مليون دولار متاحة على الفور من خلال مكتب السكان واللاجئين والهجرة التابع لوزارة الخارجية، و75 مليون دولار من خلال مكتب المساعدة الإنسانية التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية.(سكاي نيوز)



مقالات مشابهة

  • بلينكن يعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إنسانية جديدة لدعم المتضررين من الصراع في لبنان
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • بـ 157 مليون دولار.. أميركا تعلن عن مساعدات للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة
  • الخارجية الأمريكية: تقديم مساعدات إنسانية جديدة بـ157 مليون دولار للبنان
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الاتحاد الأوروبي يعلن مساعدات إضافية بقيمة 33 مليون دولار للبنان
  • بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو