عبر هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن حزنه بعد الخسارة أمام الزمالك في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتوديع البطولة.

وقال هيثم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية المحور: "أبارك لنادي الزمالك وجماهيره الكرة مكسب وخسارة، بعد ما شاهدنا المباراة السبب في خروجنا هي الأخطاء الفردية للفريق في المباراة الأولى، مثل ركلة الجزاء الأولى في المباراة الأولى".

وأكمل: "لكي تصل لابجد وأن تمر على العديد من المباريات والخبرات، التي تكسبها اللاعبين، ولكن دخلنا مباراة اليوم وكنا نضع طموحات كبيرة للصعود  ونعمل على الاستمرار والتأهل والتطور خلال الفترة القادمة".

وعن استبعاد محمود جنش.. قال: "لا نتدخل في اختيارات المدرب، كل ذلك يتم في الغرف المغلقة، وجنش لاعب كبير وقدم الكثير للفريق، واختيارات المدير الفني لها الأولوية، ولا أعتقد أن استبعاد جنش جاء بسبب مواجهة الزمالك والعوامل النفسية، وهو اختيار فني للمباراة".

وأردف: "تامر مصطفى مشروع كبير، والأمر ليس متعلق بخسارة مباراة، ونتفهم تواجده في وقت صعب، ووليد دعبس مقتنع به ولا يوجد أي كلام في الوقت الحالي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم عرابي الخسارة أمام الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوزيه جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.

وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كحسين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.

وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.

واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز.

مقالات مشابهة

  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • فحوصات طبية لثلاثي الزمالك فور العودة من السعودية
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي