شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الإمارات توقف تصدير وإعادة تصدير الأرز مؤقتاً للحفاظ على إمدادات كافية في السوق المحلي، وذكرت وكالة أنباء الإمارات وام أن القرار تضمن حظر تصدير وإعادة تصدير الأرز الذي يكون منشؤه جمهورية الهند المستورد إلى دولة الإمارات بما في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات توقف تصدير وإعادة تصدير الأرز مؤقتاً للحفاظ على إمدادات كافية في السوق المحلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات توقف تصدير وإعادة تصدير الأرز مؤقتاً للحفاظ...

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن القرار تضمن حظر تصدير وإعادة تصدير الأرز الذي يكون منشؤه جمهورية الهند المستورد إلى دولة الإمارات بما في ذلك المناطق الحرة بعد تاريخ 20 يوليو لعام 2023، حيث يُطبق ذلك على جميع أصناف الأرز المنضوية تحت رمز النظام المنسق من التعريفة الجمركية الموحدة (1006)، وهي أرز مقشور (أرز بعلاقة الزهري)، وأرز مقشور (أرز أسمر)، وأرز مضروب كلياً أو جزئياً وإن كان ممسوحاً وملمعاً، وأرز مكسر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات توقف تصدير وإعادة تصدير الأرز مؤقتاً للحفاظ على إمدادات كافية في السوق المحلي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مناوي: الدعم السريع دمّرت جميع المستشفيات بمدافع عالية الدقّة جاءت من الإمارات

تاق برس – واصلت قوات الدعم السريع استهداف المرافق الصحية في ولاية شمال دارفور، حيث قصفت الثلاثاء، مستشفيين في الفاشر.

 

وأكد حاكم إقليم دارفور، مني أركو مناوي، في تغريدة على منصة إكس إن الدعم السريع دمرت مستشفى خاص في السوق الكبير بالفاشر، وبذلك تكون استهدفت جميع المستشفيات بمدافع عالية الدقة جاءت بها من الإمارات، وفق قوله.

 

وقال مناوي، في تغريدته، إنّ قوات الدعم السريع قصفت مستشفى جبل مرة في الفاشر، بعد أقل من 40 دقيقة من قصف المستشفى الخاص في السوق الكبير.

قصف. مناوي. الفاشر

مقالات مشابهة

  • مناوي: الدعم السريع دمّرت جميع المستشفيات بمدافع عالية الدقّة جاءت من الإمارات
  • «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية الساحلية
  • إقتصاد اللاجئين وإعادة بناء الحياة (١)
  • "أبوقير للأسمدة" تعلن عودة إمدادات الغاز الطبيعى لمصانعها
  • هيئة البيئة – أبوظبي و«توتال للطاقات» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية الساحلية في الإمارة وإعادة تأهيلها
  • يبدأ من 33.5 جنيه.. أسعار الأرز المصري اليوم الثلاثاء 2 يوليو
  • أبو قير لـ «الأسمدة» تستأنف أعمال الإنتاج بعد توقف بسبب نقص إمدادات الغاز
  • توقف شركة "الإسكندرية للأسمدة" عن العمل لعجز إمدادات الغاز الطبيعي
  • الدبيبة يؤكد ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت والتسعير دوريًا
  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز