صحافة العرب:
2024-07-06@09:44:25 GMT

اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها، استغاثت سيدة تدعي هانم محمد السيد حرب تبلغ من العمر 37 سنة، وتسكن بمنطقة روض الفرج التابعة لمحافظة القاهرة، من زوجها بعدما اعتدى عليها بالسب .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها

استغاثت سيدة تدعي هانم محمد السيد حرب تبلغ من العمر 37 سنة، وتسكن بمنطقة روض الفرج التابعة لمحافظة القاهرة، من زوجها بعدما اعتدى عليها بالسب والضرب بسلاح أبيض عقب اكتشافها خيانته لها مع صديقة عمرها.

والتقى محرر القاهرة 24 مع السيدة هانم محمد السيد حرب، وادعت أنها تعرضت للخيانة مرتين المرة الأولى كانت من زوجها، والثانية كانت من صديقة عمرها التي تسكن بجوار منزلها، مؤكدة أن علاقتها بصديقتها كانت قوية، قائلة: احنا صحاب أوي وكنا بنتكلم كل يوم.

وأضافت هانم، أن زوجها صديق زوج صديقتها، ولذلك يتردد كثير على منزلهم، وأن صديقتها كانت تتحدث معها كل يوم عبر الهاتف للسؤال عن زوجها، لم تشك بها مطلقا لكونها صديقتها المقربة، قائلة: كل يوم بتكلمني وبتطمن على جوزي وعمري ما كنت أشك في صاحبة عمري إنها تخونني.

وأوضحت هانم، أنها اكتشفت أنها كانت تعطي أموالا لزوجها للصرف عليها وعلى بيتها، لكن بعد فترة اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها، وعندما اكتشفت ذلك واجهته بخيانته، فرد عليها بقوله: دي بتصرف عليكي وعلى عيالك إنتي عايشة في خيرها.

واختتمت هانم حديثها، بأنه عقب مواجهتها لزوجها بخيانته، قام بالاعتداء عليها بسلاح أبيض “مطوه”، وسبها لتستغيث بالجهات المختصة والمعنية والمسؤولين مطالبة بإنقاذها ونجدتها من زوجها الذي تعدى عليها بالسب بالشتائم والضرب بسلاح أبيض.

“القاهرة 24”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من زوجها

إقرأ أيضاً:

وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة

وصل منذ قليل، المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، لنظر محاكمته بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • 83 % من مركبات أجرة الشارقة صديقة للبيئة
  • ضبط 10186 قضية سرقة تيار كهربائي
  • 8 يوليو| إسدال الستار فى قضايا الرأى العام.. قتلة الإعلامية شيماء جمال ونقض شيري هانم وابنتها في انتظار الحكم النهائي
  • روسية تفقد جواز سفرها فتكتشف أنها متزوجة من مصري
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»