قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الدواجن في الأسواق تشهد حالة من التذبذب السعري ما بين 89 جنيها وحتى 93 جنيها كتسليم أرض المزرعة، لافتا إلى أن حركة البيع والشراء في الأسواق تشهد حالة من الاستقرار والإقبال من قبل المواطنين، حتى مع اقتراب انتهاء شهر رمضان الكريم.

وأضاف «السيد» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك دائما ما تشهد الأسواق حالة من الانخفاض السعري بسبب عدم الإقبال الكثيف من قبل المواطنين الذين يذهبون لشراء الكحك والملابس الجاهزة لاقتراب عيد الفطر، لكن ما يحدث العام الجاري هو استمرار إقبال المواطنين على شراء الدواجن من الأسواق.

وأوضح أن أسعار الدواجن في الفراخ المستوردة وصلت حاليا في بعض المناطق لـ140 كسعر الكيلو، بالرغم من افتراض انخفاض الأسعار لأننا في نهاية الشهر الكريم، مشيرا إلى أن حركة البيع والشراء في السوق يحكمها قانون والاليات العرض والطلب.

ولفت إلى أنه مع انتهاء شهر رمضان الكريم فمن المفترض أن تهدأ حركة البيع والشراء الخاصة بالدواجن نظرا لاقتراب السوق من ما يسميه التجار «نقطة ميته»، وهي الفترة الواقعه ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، وفيها تهدأ حركة بيع الدواجن والبط والأرانب في السوق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدواجن البيضاء بورصة الدواجن بورصة الدواجن الیوم اسعار الدواجن الیوم أسعار الدواجن بورصة الدواجن الیوم بورصة الدواجن اسعار الدواجن الیوم اسعار الفراخ شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أسعار البيض اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق وبورصة الدواجن

سجّلت أسعار البيض اليوم الخميس 27-6-2024 انخفاضا ملحوظا في المحال والمزارع، بمختلف الأنواع في بورصة الدواجن والأسواق المحلية؛ لأنّ أسعار بيض المائدة في الأسواق يختلف وفقا لمكان الشراء، حيث تراوح سعر طبق البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن ما بين 141 لـ138 جنيهًا بعدما سجل بين 145 لـ150 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، أسعار البيض اليوم الخميس 27-6-2024، في مصر، بمختلف أنواعه في بورصة الدواجن والمزارع والأسواق والمحلات، وفق آخر تحديثات أسعار بورصة الدواجن.

أسعار البیض الأحمر

- وتراوح سعر طبق البيض الأحمر اليوم في بورصة الدواجن، ما بين 140 و143 جنيهًا تسليم أرض المزرعة، في حين يباع في الأسواق بسعر 155 لـ160 جنيها بحسب المنطقة المُباع فيها.

أسعار البیض البلدي

- جاء سعر طبق البيض البلدي اليوم في بورصة الدواجن، بين 155 و160 جنيها تسليم أرض المزرعة، ويصل إلى المستهلك الأخير بسعر يتراوح بين 170 لـ175 جنيهًا بحسب المنطقة المُباع فيها.

بورصة البیض الیوم

وسجّل سعر طبق البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن، ما بين 138 و141 جنيها تسليم أرض المزرعة، في حين يُباع في الأسواق بسعر 162 لـ167 جنيهًا للكرتونة بحسب المنطقة المباع فيها.

فيما سجل سعر البيضة الواحدة في السوق نحو 5.5 جنيه للأبيض والأحمر، فيما وصل سعر البيضة البلدي لـ6 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • آخر تحديث.. أسعار البيض اليوم السبت 29-6-2024 في الأسواق المحلية
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • أسعار البيض اليوم الجمعة 28-6-2024 في الأسواق وبورصة الدواجن
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بمنتصف تعاملات اليوم
  • عاجل:- تراجع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم
  • تراجع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم
  • أسعار البيض اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق وبورصة الدواجن
  • بعد رفع حد الشراء من الخارج.. سعر الدولار في مصر مساء اليوم الأربعاء