شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن افحيمة التعديل الأخير في نظام القضاء خطوة كان لا بد منها لتصحيح الخلل، قال عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب صالح افحيمة، إن التعديل الأخير في نظام القضاء خطوة كان لا بد منها لتصحيح الخلل والخطأ،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افحيمة: التعديل الأخير في نظام القضاء خطوة كان لا بد منها لتصحيح الخلل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افحيمة: التعديل الأخير في نظام القضاء خطوة كان لا بد...

قال عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب صالح افحيمة، إن التعديل الأخير في نظام القضاء خطوة كان لا بد منها لتصحيح الخلل والخطأ.

وعن قرار مجلس النواب بخصوص المجلس الأعلى للقضاء، أضاف افحيمة، في تصريحات صحفية:” وفقا للقرار التشريعي النافذ الصادر عن مجلس النواب، فإن المستشار مفتاح القوي هو رئيس المجلس الأعلى للقضاء”. وتابع:” لا مبرر الآن للتحجج بحكم الدائرة الدستورية بالمحكمة العليا لأن التعديل صدر ويعمل به من تاريخ إقراره”. وشدد على ضرورة احترام الجميع للقضاء، ومنهم مجلس النواب، موضحا أن إصدار هذا التعديل يعدّ مواءمة بين المصلحة العامة التي اقتضت إجراء التعديل وامتثالا لحكم القضاء الذي لا تعليق عليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افحيمة: التعديل الأخير في نظام القضاء خطوة كان لا بد منها لتصحيح الخلل وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“افحيمة”: اتفاق مجلسي الدولة والنواب حول المصرف المركزي قد يكون أساساً لحل الأزمة الليبية

الوطن|متابعات

صرح عضو مجلس النواب، صالح افحيمة، أن الاتفاق الذي توصل إليه مجلسا النواب والدولة بشأن المصرف المركزي يمكن أن يشكل أساسًا للبناء عليه من أجل الوصول إلى توافق لحل الأزمة الليبية، وأكد افحيمة، في تصريحات صحفية، أن أي محاولة لاستئناف الحوار السياسي ستواجه النقاط الخلافية المعروفة، مشيرًا إلى أن الانقسام الحاصل داخل مجلس الدولة يشكل عائقًا كبيرًا أمام أي جهود لاستئناف هذا الحوار.

وأضاف أن التوافق حول المؤسسات الاقتصادية، مثل المصرف المركزي، يمثل خطوة مهمة، ولكن العقبة الرئيسية تبقى في الانقسام السياسي داخل الأجسام التشريعية، والذي يعطل أي مساعٍ لإعادة الحوار السياسي إلى مساره الطبيعي.

الوسوم#الانقسام السياسي #المصرف المركزي الحوار السياسي ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • افحيمة: تصريحات دغيم مضللة وتعطي الرئاسي صلاحيات لا يملكها وفقًا للاتفاق السياسي
  • ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”
  • وزير الخارجية: إفريقيا تتطلع لتصحيح الظلم التاريخي في مجلس الأمن
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • حركة ضمير في رسالة مفتوحة للرأي العام تنبه: التعديل الحكومي سيكون بلا جدوى
  • “افحيمة”: اتفاق مجلسي الدولة والنواب حول المصرف المركزي قد يكون أساساً لحل الأزمة الليبية
  • افحيمة: انقسام مجلس الدولة يُمثل عائقًا أمام أي مسعى لاستئناف الحوار السياسي
  • افحيمة: انقسام مجلس الدولة عائقًا أمام أي مسعى لاستئناف الحوار السياسي
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما
  • الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%