اليوم 24:
2024-09-07@10:04:23 GMT

أنس بسبوسي... فقدت حريتي بعد شهرة "الكاطورز"

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

أعلن الممثل المغربي أنس بسبوسي عن فقدان حريته في الشارع العام بعد شهرته الكبيرة التي حققها بشخصية « كاطورز » في مسلسل « بين القصور » الذي يبث عبر قناة MBC5 ومنصة شاهد خلال الأيام الرمضانية الجارية.

ونشر أنس تعليقا عبر حسابه على « أنستغرام » يكشف من خلاله أن الشهرة التي حققها عقب المسلسل خلقت له العديد من العراقيل في حياته الشخصية، حيث أصبح عاجزا على الخروج من بيته بالطريقة التي اعتاد عليها قبل ذلك.

وكتب الممثل الذي أثار الجدل بشخصية « كاطورز »: « مامولفش الصورة ديالي هاكذا فالسوشل ميديا، ومابقيتش نقدر نخرج من الدار… »، الشيء الذي تفاعل معه متابعوه بشكل كبير.

واستطاع الممثل الشاب أنس بسبوسي أن يجلب الأضواء من خلال أدائه لشخصية « كاطورز » أحد أعضاء عصابة الاتجار في المخدرات بمسلسل « بين القصور »، رغم قساوته والمشاهد العنيفة التي جسدها.

يشار إلى أن مسلسل « بين القصور »، من بطولة كل من هدى الريحاني، السعدية لاديب، محمد خيي، عزيز حطاب، فرح الفاسي، وغيرهم من الممثلين المعروفين في الساحة الفنية.

 

 

 

كلمات دلالية أخباء مشاهير أنس بسبوسي بين القصور فن كاطورز

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: بين القصور فن بین القصور

إقرأ أيضاً:

جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي

يشهد اليوم السادس من فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي فى دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز) برئاسة الدكتور سامح مهران، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر الحالي على مسارح القاهرة، جلستان ضمن محور "رد الجميل" وماستر كلاس، واستمرار تقديم 4 ورش فنية، وتقديم 5 عروض مسرحية.

تفاصيل فعاليات اليوم السادس لمهرجان المسرح التجريبي 

وفي تمام الساعة 10 صباحا تقام ندوة "المخرجة رجاء بن عمار" من (تونس)، ويشارك فيها د. محمد المديوني، حاتم التليلي، أمينة الدشراوي، ويدير الجلسة إبراهيم الحسيني.

وفي تمام الساعة 12.30 ظهرا، ندوة "المخرج عبد الله السعداوي" من (البحرين)، ويشارك فيها: يوسف الحمدان من (البحرين)، خالد الرويعي من (البحرين)، أحمد خميس، ويدير الجلسة د. محمد زعيمة.

ففي تمام العاشرة صباحا، تستمر فعاليات ورشة "إلى الممثل.. ورشة تعريفية بطريقة ميخائيل تشيخوف الممثل والمخرج/ مع الممثل" ويقدمها الفنان عجاج سليم من (سوريا)، وفي التوقيت ذاته يستمر تقديم ورشة "السينوغرافيا واقعا وخيال" وتقدمها الفنانة شادية زيتون من (لبنان).

كما تقدم الفنانة أولجا بوزيلي من (اليونان) ورشة مسرح الابتكار الجماعي، وتقام في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ورشة "الحركة وتشابك الجسد" وتقدمها جاستين دي يجيير.

وفي التوقيت الساعة الحادية عشرة صباحاً يقام ماستر كلاس "السياسة الثقافية" وتقدمه  د. مايكه ليتاو من (ألمانيا) بالمجلس الأعلى للثقافة.

وفي تمام الساعة السادسة مساء يقدم عرض "معتقلة" من (فلسطين) بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، وفي التوقيت ذاته يقدم عرض "قرط" من (تونس) على مسرح ميامي، وفي الساعة الثامنة مساء يقدم عرض "الظل الأخير" من (السعودية) على المسرح القومي، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً يعرض على مسرح السامر عرض "Bab(b)el" من (ألمانيا)، وفي التوقيت نفسه يشهد مسرح الهناجر عرض "ماكبث المصنع". 

مقالات مشابهة

  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • رحيل أسطورة الموسيقى البرازيلي سيرجيو مينديز
  • جوني ديب بـ "نيولوك" وأسنان جديدة بعد شائعات ارتباطه بعارضة أزياء
  • ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • ماستر كلاس و 6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • مصدر: الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليا و خارجيا
  • تقارير إحصائية: ليبيا فقدت 70% من إنتاجها النفطي بعد الإغلاقات الأخيرة
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • قبل إعلان المرشحين.. إحصائية فريدة حققها ميسي في الكرة الذهبية
  • سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية