علوم وتكنولوجيا، وصول تويتر لإندونيسيا مهدد بالخطر نطاق X محظور فى البلاد لتاريخه الإباحى،اعترض الكثير من قرار إعادة تسمية إيلون ماسك للعلامة التجارية تويتر كـ X، ولعل خطته لن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وصول تويتر لإندونيسيا مهدد بالخطر.. نطاق X محظور فى البلاد لتاريخه الإباحى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وصول تويتر لإندونيسيا مهدد بالخطر.. نطاق X محظور فى...
اعترض الكثير من قرار إعادة تسمية إيلون ماسك للعلامة التجارية تويتر كـ X، ولعل خطته لن تسير بشكل جيد، حيث إن إندونيسيا تحذر نطاق موقع Xcom مؤقتًا بسبب تاريخ الموقع السابق في اختراق قوانين الدولة التي تحظر المقامرة والمواد الإباحية. 

ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، من المحتمل ألا يستمر المأزق مدة طويلاً، حيث يخبر المدير العام للمعلومات عثمان كانسونج الصحافة أن X كان على اتصال بالفعل بشأن هذه القضية، ويرسل خطابًا للإشارة إلى أن Twitter يستحوذ على نطاق X، وهذا إجراء شكلي أكثر من كونه عقبة قانونية كبرى.

ومع ذلك، يعد هذا مؤشرًا آخر على مدى عدم التخطيط للانتقال من Twitter إلى X، حيث تمتلك Meta و Microsoft والعديد من الشركات الأخرى بالفعل علامات تجارية على X، مما يفتح الباب أمام الدعاوى القضائية.

وأعلن ماسك عن الانتقال المفاجئ كجزء من خطة أوسع لتحويل Twitter إلى "تطبيق شامل" مثل WeChat الصيني.

كما أنه من الناحية النظرية، يمكنك استخدام X للمدفوعات والرسائل والمهام الأخرى التي تتجاوز وسائل التواصل الاجتماعي.

وحاولت الخدمة أيضًا مؤخرًا توجيه المستخدمين نحو 8 دولارات شهريًا اشتراكات Blue من خلال تقديم الامتيازات (مثل المنشورات الأطول كثيرًا) والحد من الميزات الحالية.

ويعد حظر إندونيسيا المؤقت ليس عقبة رئيسية، ومع ذلك، لا يزال هذا يعني أن ما يقرب من 24 مليون مستخدم لا يمكنهم حتى تجربة X في الوقت الحالي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول تويتر لإندونيسيا مهدد بالخطر.. نطاق X محظور فى البلاد لتاريخه الإباحى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعترافات متهمين بتجميع مدخرات العاملين بالخارج وبيعها فى السوق السوداء

تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيقات مع متهمين اشتركا في مزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبي من خلال شراء العملة الأجنبية، وبيعها خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء، بالمخالفة لقانون البنك المركزى، وخارج الجهات المصرح لها، لتحقيق مبالغ مالية كبيرة بالمخالفة لقانون الصرف والتأثير علي قيمة العملة المحلية في السوق العالمي.


واعترف المتهمان بممارسة نشاط الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، وتحويل الأموال من وإلى خارج البلاد بطرق غير مشروعة بالمخالفة للقانون، بالنقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة، بالمخالفة للقانون، من خلال قيامهما باستلامها واستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصرى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، مقابل عمولة فضلاً عن الاستفادة من فارق العملة.


وتبين قيام متهمان بتجميع مدخرات العاملين بالخارج وتحويلها من داخل إلي خارج البلاد، وتم ضبطهما وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية بالعملات الأجنبية والجنيه المصري، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى لتحقيق أرباح غير مشروعة.


 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاتجار فى العملة بالسوق السوداء
  • ولادة أول مها عربي مهدد بالانقراض في منتزه القصيم.. صور
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتجارة العملة خارج نطاق السوق المصرفية
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • خبير اقتصادي: الاستثمار المصرفي المباشر محظور بأمر البنك المركزي
  • اعترافات متهمين بتجميع مدخرات العاملين بالخارج وبيعها فى السوق السوداء
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • خبير لوائح: الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية