الفن و المشاهير، ماذا قالت درة التونسية عن الزواج ؟،أكدت الممثلة التونسية درة زروق أنها لم تقصد بغنائها أغنية أيوة أنا سينجل مع أبلة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا قالت درة التونسية عن الزواج ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا قالت درة التونسية عن الزواج ؟

أكدت الممثلة التونسية درة زروق أنها لم تقصد بغنائها أغنية "أيوة أنا سينجل" مع أبلة فاهيتا الدعوة إلى عدم الزواج.

ووضحت درة مقصدها قائلة : "أنا مكنتش بقول لازم كل حد يفضل سينجل سواء بنت أو ولد، كنت بقول إيه المشكلة نكون سينجل، وإيه المشكلة لما نتجوز"وتابعت: "الجواز مينفعش يكون هدف حياة البنت أو الولد، في أهداف تانية كتيرة ممكن نحققها، وممكن السينجل تبقى مبسوطة، ومش لازم البنت تتجوز علشان تفرحوا بنجاحها".واضافت: "خطوة جوازي أنا كنت بفكر فيها".والجدير بالذكر أن في الموسم الرمضاني الماضي 2023 خاضت دورها في مسلسل "الأجهر".ومسلسل "الأجهر" من بطولة الممثل المصري عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.وتدور أحداث المسلسل حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قالت درة التونسية عن الزواج ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  

تشارك فرقة الركح الدولي للمسرح والفنون الليبية، في فعاليات مهرجان “24 ساعة مسرح متواصلة” في دورته 22، المقام في مدينة الكاف بتونس، وذلك من خلال عرضها المسرحي “خرف”.

والعمل المسرحي المشارك من تأليف إخراج لوسيم بورويص، ويضم فريق التمثيل، كلا من، أحمد المطردي، وأيمن نحول، ومحمود الورفلي، والتنفيذ الصوتي لأحمد الرياني، وإدارة مسرحية منصف المجبري، والإضاءة لوسام المجبري، وسيقدم العرض بتاريخ  30 يونيو الجاري.

ويشارك في المهرجان أكثر من 40 عرضا مسرحيا من ليبيا وتونس، والجزائر وإيران، والعراق ومصر، والمغرب وفلسطين، والأردن وفرنسا، والسنغال.

وتتناول المسرحية، بشكل تجريبي، معاناة الفنان المسرحي الليبي على وجه الخصوص، والعربي بشكل عام، من خلال تسليط الضوء على الصعوبات التي تواجهه على المستويين الفني والاجتماعي.

ويتضمن المهرجان فعاليات أخرى، حيث ستنظم مائدة مستديرة بعنوان “أين المسرح العربي من إبادة غزة؟”، تطورات الأوضاع في غزة ودور المسرح العربي في التضامن مع القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  
  • المحافظات التونسية المحاذية لمعبر رأس اجدير تواجه ركودًا تجاريًا
  • المناطق والمحافظات التونسية المحاذية لمعبر رأس اجدير تواجه ركوداً تجارياً
  • حركة النهضة التونسية تستنكر استمرار سجن الغنوشي
  • أين تكمن المشكلة؟
  • ماذا قالت جيل بايدن عن المناظرة الرئاسية؟