جاء في الحلقة الـ 28 من مسلسل إمبراطورية ميم حديث دار بين «منى» هاجر السراج و«مختار» خالد النبوي وتضمن اعتراف «مختار» بخطئه في رفض سفر ابنته إلى البعثة وتوجهه لها بالاعتذار قبل سفرها، كما تضمن أيضاً وعداً من ابنته «منى» بأنها سوف تفعل كل ما بوسعها حتى لا يعود إلى الحبس مرة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 29

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 29، في تمام الساعة 10:45 مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباح اليوم التالي.

كما تُعرض الحلقة أيضًا على منصة watch it الإلكترونية، يوميًا بالتزامن مع عرضها على قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساءً.

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم

وتعتبر قناة dmc وdmc drama من القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم كما إن منصة watch it تتيح عرض الحلقة أيضاُ بالتزامن مع عرضها على قناة dmc.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم مواعيد إعادة مسلسل إمبراطورية ميم مواعيد عرض الحلقة الـ 28 مواعيد إعادة الحلقة الـ 28 مسلسل إمبراطوریة میم على قناة dmc

إقرأ أيضاً:

حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا  ، البدء فى تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء ، بغلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً ، اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق الأول من يوليو ، وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ، ماعدا يومى الخميس والجمعة ، وأيام الأجازات والأعياد الرسمية .

سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءً، وفقاً لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ، رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤ ، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم، شدد المحافظ ، على رؤساء الوحدات المحلية ، و كافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية ، و تكثيف حملات المراقبة والتفتيش ، للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق ، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع ، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، بكل حسم دون تقاعس أو تهاون .

وأشار المحافظ ، إلى أهمية دور وسائل الإعلام و مؤسسات المجتمع المدنى ، ودور العبادة فى زيادة وعى المواطنين ، بأهمية الإستخدام الأمثل والرشيد للطاقة ، و الحد من استهلاك الكهرباء ، و خاصة مع الإرتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة ، ليس فى مصر فحسب ، ولكن على مستوى العالم مما دفع كثيرا من الدول إلى اللجوء لترشيد استهلاك الطاقة .

مقالات مشابهة

  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة