حافظ نادي الهلال على صدارته لـ ترتيب دوري روشن، وذلك بعد ختام مباريات الجولة الـ 27 من عمر المسابقة أمس الأحد.

نتائج الجولة الـ 27
وكانت مباريات الجولة الـ 27 بدأت من يوم الجمعة الماضية، بتعادل الاتحاد والتعاون بدون أهداف، وفوز الهلال على الخليج برباعية لهدف، وتعادل الوحدة مع الأهلي بهدف لكل فريق، وفوز النصر على ضمك بهدف دون رد.

بينما في مباريات أول أمس السبت، فاز الاتفاق على الرياض بهدف دون رد، وتعادل الطائي مع الشباب بدون أهداف.

أخبار قد تهمك الاتفاق يفوز على الرياض بهدف نظيف في دوري روشن 7 أبريل 2024 - 12:22 صباحًا التعادل السلبي يحسم مباراة الشباب والطائي في دوري روشن 7 أبريل 2024 - 12:11 صباحًا

وفي مباريات أمس الأحد، فاز الرائد على الحزم بنتيجة 2- 0، وفاز أبها على الفتح بنتيجة 2- 1، وفاز الفيحاء على الأخدود بنتيجة 3- 0.

ترتيب دوري روشن
وجاء ترتيب دوري روشن كالتالي: “الهلال في الصدارة برصيد 77 نقطة، النصر ثانيًا برصيد 65 نقطة، الأهلي ثالثًا برصيد 52 نقطة، الاتحاد رابعًا برصيد 47 نقطة، التعاون خامسًا برصيد 47 نقطة، الاتفاق سادسًا برصيد 39 نقطة، الفتح سابعًا برصيد 37 نقطة، ضمك ثامنًا والفيحاء تاسعًا ولكل منهما 35 نقطة، الخليج عاشرًا برصيد 34 نقطة”.

وجاء في المركز الـ11 فريق الشباب برصيد 32 نقطة، الوحدة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، الرائد في المركز الـ13 برصيد 30 نقطة، الرياض في المركز الـ14 وأبها في المركز الـ15 ولكل منهما 25 نقطة، الأخدود في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، الطائي في المركز الـ 17 برصيد 23 نقطة، الحزم في المركز الـ 18 برصيد 16 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: دوري روشن ترتیب دوری روشن

إقرأ أيضاً:

الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة

ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الخليج برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتمكن فريق الخليج من افتتاح نتيجة المواجهة مبكرًا عن طريق اللاعب خالد ناري عند الدقيقة الـ5، في حين عادل الاتحاد النتيجة عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة الـ49، واستطاع الاتحاد تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسام عوار عند الدقيقة الـ55، كما تمكن اللاعب ستيفن بيرغوين من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة الـ68، كما تمكن اللاعب حامد الغامدي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة الـ90+5.
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 12 نقطة بالمركز الأول مؤقتًا بفارق الأهداف عن الهلال الذي سيلتقي بنظيره الخلود اليوم، فيما تجمد رصيد الخليج عند النقطة الـ4 بالمركز الثالث عشر مؤقتًا.
وفي الجولة ذاتها حقق فريق القادسية فوزًا مفاجئًا ومستحقًا على ضيفه الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
وسجل الغابوني أوباميانغ هدف اللقاء الوحيد من نقطة الجزاء عند الدقيقة الـ43 ليرفع القادسية رصيده النقطي بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز السابع.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة