اخبار الفن، انخفاض عدد مستخدمي “ثريدز” إلى النصف وهذا ما تخطط له ميتا،متابعة بتجــرد يركز المديرون التنفيذيون لشركة ميتا بشدة على تعزيز الاحتفاظ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انخفاض عدد مستخدمي “ثريدز” إلى النصف.. وهذا ما تخطط له ميتا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انخفاض عدد مستخدمي “ثريدز” إلى النصف.. وهذا ما تخطط...

متابعة بتجــرد: يركز المديرون التنفيذيون لشركة ميتا بشدة على تعزيز الاحتفاظ بمستخدمي تطبيق ثريدز الجديد، بعد أن فقد التطبيق أكثر من نصف مستخدميه في الأسابيع التي أعقبت إطلاقه.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، يوم الخميس، إن الاحتفاظ بالمستخدمين على التطبيق كان أفضل مما توقعه المسؤولون التنفيذيون، رغم أنه لم يكن مثالياً. 

وأكد زوكربيرغ، على أن الانخفاض في عدد المستخدمين طبيعي، وتوقع أن يزداد معدل الاحتفاظ بالمستخدمين بعد أن تضيف الشركة المزيد من الميزات إلى التطبيق، بما في ذلك إصدار سطح المكتب وميزة البحث. 

من جهته قال كريس كوكس، المدير التنفيذي في ميتا، إن الشركة تبحث في إضافة المزيد من وسائل الجذب لإغراء المستخدمين بالعودة إلى التطبيق. 

جاءت تعليقات المديرين التنفيذيين بعد يوم من إعلان ميتا عن توقعات بنمو الإيرادات، حيث أدى الإعلان إلى ارتفاع أسهم ميتا بنسبة 8٪، يوم الخميس. 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتضافر فيه جهود ميتا ومايكروسوفت وأمازون، لتحدي هيمنة خرائط غوغل عبر تقنية الواقع المعزز والافتراضي، التي من شأنها أن تشغّل ميتا فيرس، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض عدد مستخدمي “ثريدز” إلى النصف.. وهذا ما تخطط له ميتا وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى النصف

إقرأ أيضاً:

بعد تلقي مواطنيها رسائل تحذيرية.. اسبانيا تفتح تحقيقاً مع ميتا

بعد تلقي مواطنيها رسائل تحذيرية.. اسبانيا تفتح تحقيقاً مع ميتا

مقالات مشابهة

  • "يجمعنا تاريخ مشترك".. منظمة في بورتوريكو تخطط لعودة الاندماج مع إسبانيا
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • سويسرا تخطط لضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • بعد تلقي مواطنيها رسائل تحذيرية.. اسبانيا تفتح تحقيقاً مع ميتا
  • حملة ترامب تخطط لمهاجمة كاملا هاريس البديل المحتمل لبايدن ضد ترامب
  • السنة الهجرية الجديدة..أول محرم عطلة مدفوعة الأجر
  • الحكومة الجديدة بمصر لا تخطط لمزيد من التغييرات في دعم الخبز
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • بريكس: السعودية تخطط لتحويل 3 ملايين طن متري من القمامة إلى وقود
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة