اخبار الفن، مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول،متابعة بتجــرد احتفلت النجمة الأمريكية مادونا بمرور 40 عاماً على صدور أول ألبوم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة الأمريكية مادونا بمرور 40 عاماً على صدور أول ألبوم لها في مسيرتها الفنية، بفيديو نشرته على حسابها الرسمي في موقع انستغرام، وظهرت فيه وهي ترقص، وقد بدت عليها ملامح التعافي بعد الأزمة الصحية التي ألمّت بها.

ونشرت مادونا (64 عاماً) عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو، وهي ترقص على أنغام أغنية Lucky Star، من ألبومها الصادر عام 1983. وأرفقت مغنية “فروزن” الفيديو بمنشور قالت فيه: “أن أكون قادرة على تحريك جسدي والرقص قليلاً فقط، يجعلني أشعر أنني النجمة الأكثر حظاً في العالم! شكراً للجمهور والأصدقاء أنتم نجومي المحظوظون أيضاً، عيد ميلاد سعيد لألبومي الأول بعامه الأربعين”.

وذكر موقع “بيبلبورد” أن الظهور الأول لمادونا كان عند حلولها في المرتبة 190 على “بيلبورد 200” في 3 سبتمبر (أيلول) 1983، لكنها استطاعت وفي بفترة وجيزة جداً أن تصل إلى المركز الثامن من أصل 200 قبل نهاية العام، بل واستمرت لمدة 168 أسبوعاً ضمن المراتب الـ10 الأولى.

وحققت أغنيتا مادونا “Borderline” و”Holiday” مرتبتين بين أفضل 20 أغنية فردية على مدار 30 أسبوعاً، ضمن قائمة Billboard Hot 100، لتأتي أغنية Lucky Star، وتسيطر على المرتبة الرابعة طوال 16 أسبوعاً ما بين 1983، و1984.

يأتي الاحتفال بالذكرى الأربعين للألبوم الأول، بعد رسالة طمأنت فيها مادونا جمهورها على صحتها في منشور على إنستغرام يوم 10 يوليو (تموز) الجاري، متوجهة بالشكر لكل من دعمها بعد إصابتها بوعكة صحية شديدة أدخلتها المستشفى لعدة أيام.

وأكدت مادونا أن تركيزها الحالي على تحسن صحتها، مشيرة إلى أنها ستعود إلى الجمهور في أقرب وقت ممكن، لكن بالمقابل لم تكشف مصير جولتها العالمية، التي تأجلت بعد دخولها المستشفى.

View this post on Instagram

A post shared by Madonna (@madonna)

View this post on Instagram

A post shared by Madonna (@madonna)

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد ايهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسيناء، اليوم، فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان، بحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووكلاء الوزارة علي مستوي الجمهورية، عماد حلمي منسق عام أندية السكان بالمديرية.

وخلال كلمته، أشاد وكيل الوزارة بالدور الهام الذي تلعبه إدارة تمكين الشباب "أندية السكان" في تعزيز الوعي المجتمعي وتقديم خدمات رياضية وثقافية للشباب، مشيراً إلى أن الوزارة ملتزمة بدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في قطاع الشباب والرياضة.

كما أعرب وكيل الوزارة عن فخره بالإنجازات التي حققتها الأندية على مدى السنوات العشر، مؤكداً أن الوزارة ستواصل دعمها لتمكين الشباب وتطوير قدراتهم من خلال برامج وأنشطة رياضية متنوعة.

وأوضحت اماني عبد العظيم ، مدير أدارة تمكين الشباب ، أن المشروع يعمل على التوعية بالقضايا السكانية التي تشمل قضايا الصحة الإنجابية وقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، ودعم الشباب للمشاركة الفعالة في مواجهة التحديات التنموية لتعزيز الأهداف السامية لرؤية مصر 2030، وذلك من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • أنجلينا جولي تؤجج شائعة ارتباطها بمطرب راب بريطاني
  • الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 125 سنة على تأسيس مستشفى تابعة لها في طنطا
  • جوني ديب يحوّل حياته إلى معرض فني في نيويورك
  • "ليڤا للتأمين" تحتفي بمرور عامٍ على التأسيس
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  • حكاية حفرة من صنع البشر مشتعلة منذ 53 عاما.. تزداد خطورتها بمرور الزمن
  • فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان بالعريش
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان