تكنولوجيا، بإمكانات خارقة شاومي تطلق 4 هواتف رائدة بقدرات تصويرية فائقة،تعمل شركة شاومي Xiaomi، على تطوير سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المرتقبة، والتي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإمكانات خارقة.. شاومي تطلق 4 هواتف رائدة بقدرات تصويرية فائقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإمكانات خارقة.. شاومي تطلق 4 هواتف رائدة بقدرات...

تعمل شركة شاومي Xiaomi، على تطوير سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المرتقبة، والتي ستنطلق إلى الأسواق تحت اسم سلسلة Xiaomi 14، والتي ستتألف من 4 طرز مختلفة هي: Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro و Xiaomi 14 Pro + و Xiaomi 14 Ultra.

وبسحب ما ذكره موقع "gizmochina"، تشير التقارير الأخيرة الصادرة من محطة التسريبات الشهيرة Digital Chat Station إلى أن شاومي تعتزم تقديم نموذج يسمى Xiaomi 14 Pro +، واسمه الرمزي "Aurora"، مستوحى من الأساطير الرومانية.

وتبعا للتسريبات السابقة، تطلق شاومي على النماذج القياسية في تشكيلتها القادمة أسماء “Houji” و "Shennong" وهما طرازي Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro، على التوالي.

ووفقا لأحد التقارير، من المتوقع أن يتم تشغيل جميع هذه الطرز الرئيسية الأربعة بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، مما يضيف قوة وأداء كبيرين للأجهزة.

مواصفات سلسلة Xiaomi 14 المسربة

وأكد موقع Notebookcheck، على أن هاتف Xiaomi 14 Pro + سيأتي مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية، يتميز بعلامة لايكا Leica التجارية للتصوير الفواتوغرفي، مما يجعله منافسا رئيسيا لطراز شاومي السابق Xiaomi 13 Ultra، وسيوفر إعداد الكاميرا نطاق تكبير أقصى يصل إلى 120x، على غرار سابقه ومن المتوقع أن يشتمل تكوين الكاميرا على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل.

Xiaomi 14

ويشاع أن هاتف Xiaomi 14 سيحتوي على عدسة مقربة منظار مع طول بؤري 90 مم وزوم بصري 3.9x، ومن المتوقع أن يقدم هاتف Xiaomi 14 Pro عدسة مقربة مقاس 115 مم وزوم بصري 5x.، في حين أن هاتف Xiaomi 14 Ultra سيحتوي على عدسة Leica الاحترافية فائقة التقريب ذات البعد البؤري 120 ملم، مما يوفر تقريبا بصريا 3-10x.

ومن المحتمل أن يحصل طرازاى شاومي Xiaomi 14 و 14 Pro على بطارية تبلغ سعتها 4860 مللي أمبير في الساعة و 5000 مللي أمبير في الساعة على التوالي، مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 وات.

وتستعد شاومي أيضا لتقديم واجهة المستخدم MIUI 15، مع سلسلة Xiaomi 14، وهي ترقية كبيرة للنظام، وسيظهر البرنامج الجديد لأول مرة على الأجهزة التي سيتم إطلاقها في النصف الثاني من العام، بما في ذلك سلسلة Redmi Note 13 و Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro و Xiaomi 14 Pro +.

وتعد إحدى الميزات البارزة في واجهة شاومي الجديدة MIUI 15 هي محرك الفوتون، المصمم لتحسين أداء النظام وتحسين كفاءة الطاقة، مما يوفر زيادة بنسبة 88٪ في السلاسة لتطبيقات الطرف الثالث.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هواتف Xiaomi 14 و 14 Pro و 14 Pro + في شهر نوفمبر المقبل، بينما من المرجح أن يتم إطلاق Xiaomi 14 Ultra في أوائل عام 2024، بالإضافة إلى ذلك، Xiaomi MIX Fold 3، وهو جهاز جديد بشاشة قابلة للطي، وسيصدر بشكل رسمي في شهر أغسطس المقبل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإمكانات خارقة.. شاومي تطلق 4 هواتف رائدة بقدرات تصويرية فائقة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق شاشة Xiaomi Redmi A27U 4K مع منفذ USB Type-C مقابل 200 دولار

مقالات مشابهة استقبل الآن.. تردد قناة المنار Almannar الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات

‏15 دقيقة مضت

محادثات أنبوب الغاز الجزائري النيجيري تترقب تطورًا جديدًا

‏18 دقيقة مضت

سبورت:استقبل الان تردد القناة  المفتوح على النايل سات وسهيل سات بسهولة

‏22 دقيقة مضت

“تراخيص البناء الجديدة”.. الغاء اشتراطات البناء الجديدة و العودة إلى قانون 2008

‏40 دقيقة مضت

المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش

‏57 دقيقة مضت

لينوفو تُظهر مدى جودة أداء جهاز Legion اللوحي القادم في الألعاب ثلاثية الأبعاد وألعاب RPG

‏ساعة واحدة مضت

أصدرت شركة شاومي إصدارًا جديدًا مزودًا بمنفذ USB Type-C مع شاشة Redmi A27U. تم إطلاق الإصدار بدون منفذ Type-C في شهر أغسطس.

يدعم منفذ USB Type-C الموجود في شاشة Redmi A27U الجديدة وضع DisplayPort Alt، مما يسمح للمستخدمين بتوصيل أجهزة الحواسب المحمولة الخاصة بهم أو الأجهزة المتوافقة الأخرى مباشرة بالشاشة دون الحاجة إلى كابلات إضافية.

تعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يفضلون إعدادًا خاليًا من الفوضى. بالإضافة إلى منفذ USB Type-C، تحتفظ شاشة Redmi A27U الجديد بمواصفاته الرائعة.

تحافظ الشاشة على دقة 4K (3840 × 2160)، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9، ومعدل تحديث 60 هرتز، ووقت استجابة قدره 6 مللي ثانية.

توفر الشاشة تغطية واسعة النطاق للألوان، مع تغطية بنسبة 95 بالمئة و 100 بالمئة لمساحات الألوان DCI-P3 و RGB، على التوالي.

تتوفر شاشة Redmi A27U الجديدة حاليًا في الصين مقابل 1399 يوان صيني (حوالي 200 دولار أمريكي)، ولا يوجد تأكيد حتى الآن بشأن توفره عالميًا.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • شاومى تطلق تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 بشعار "صنع فى مصر"
  • إطلاق شاشة Xiaomi Redmi A27U 4K مع منفذ USB Type-C مقابل 200 دولار
  • شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 14 5G وسماعة Redmi Buds 6 اللاسلكية
  • مستشار السوداني يؤشر تطوراً كبيراً بقدرات العراق المالية خلال 2024
  • هل الربط بين الأطعمة فائقة المعالجة والسكري من النوع 2 أمر مثبت؟
  • سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Tab S10 بميزات ذكاء اصطناعي متطورة
  • الإمارات تطلق النسخة الثالثة من "تحدي تكنولوجيا الغذاء" العالمي بجائزة مالية قيمتها 2 مليون دولار
  • هاتف Xiaomi Mix Flip ينطلق للأسواق العالمية بسعر 1300 يورو
  • سامسونج تطلق هاتف Galaxy S24 FE رسمياً بمعالج Exynos 2400e
  • الأطعمة فائقة المعالجة ليست سواء وبعضها أسوأ من الآخر