تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا واتساب يطلق رسميا ميزة رسائل الفيديو الفورية شاومي تطرح 4 هواتف جبارة بقدرات تصويرية فائقة،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا.. واتساب يطلق رسميا ميزة رسائل الفيديو الفورية.

. شاومي تطرح 4 هواتف جبارة بقدرات تصويرية فائقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا.. واتساب يطلق رسميا ميزة رسائل...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

كشفت شركة سامسونج Samsung النقاب عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 أمس في حدث Galaxy Unpacked في سيول، كوريا الجنوبية، والآن أعلنت المجموعة الكورية عن تفاصيل الأسعار والحجز المسبق للهواتف الذكية في بعض الأسواق.

أدخل تطبيق واتساب WhatsApp، المملوك لشركة "ميتا" Meta، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال رسائل فيديو مدتها 60 ثانية في الوقت الفعلي داخل التطبيق.

أعلنت شركة سامسونج Samsung بشكل رسمي عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 أمس في حدث Galaxy Unpacked لعام 2023 المقام في سيول، كوريا الجنوبية لأول مرة، والآن أعلنت المجموعة الكورية عن تفاصيل الأسعار والحجز المسبق للهواتف الذكية في بعض الأسواق.

كاميرا رباعية.. شاومي تتحدى هواوي وفيفو بـ MIX Fold 3

تعتزم شركة شاومي Xiaomi، إطلاق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي تحت اسم Xiaomi MIX Fold 3، وأكد منشور شاركته الشركة الصينية على موقع Weibo، أن سيتم طرح العاتف القابل للطي للبيع في شهر أغسطس المقبل.

يمكن أن تساعدك إعدادات واتساب WhatsApp، في الحفاظ على سلامتك من هجمات التصيد الاحتيالي، وهناك إعدادت مهمة يجب على جميع المستخدمين الإسراع في تشغيلها.

بخصم 33%.. عرض قوى على تحفة شاومي ريدمي نوت 11S

تقدم منصات التجارة الإلكترونية، فرصة رائعة للمشترين المحتملين الذين يبحثون عن خصومات على الهواتف الذكية التي تم إطلاقها حديثا، من خلال صفقات رائعة على الهواتف المتوسطة والفلاجشيب، إليك بعض أفضل الصفقات على الهواتف الذكية التي يجب ألا تفوتها.

بإمكانات خارقة.. شاومي تطلق 4 هواتف رائدة بقدرات تصويرية فائقة

تعمل شركة شاومي Xiaomi، على تطوير سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المرتقبة، والتي ستنطلق إلى الأسواق تحت اسم سلسلة Xiaomi 14، والتي ستتألف من 4 طرز مختلفة هي: Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro و Xiaomi 14 Pro + و Xiaomi 14 Ultra.

قدم تطبيق واتساب WhatsApp، ميزة جديدة لمستخدميه توفر له خيارا لـ تشغيل نفس الحساب على 4 أجهزة مختلفة عبر ميزات الأجهزة المرتبطة، ومؤخرا قامت الشركة بتوسيع الدعم للساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS من جوجل، وفقا لما ذكره موقع "gadgetsnow".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا.. واتساب يطلق رسميا ميزة رسائل الفيديو الفورية.. شاومي تطرح 4 هواتف جبارة بقدرات تصويرية فائقة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6

هاتف Galaxy Z Flip6.. من المقرر أن تكشف شركة سامسونج الكورية الجنوبية، النقاب عن هاتف Galaxy Z Flip6 القابل للطي، ضمن حدث كبير للشركة في 10 يوليو المقبل.

وكشفت تسريبات أسعار هاتف Galaxy Z Flip6، حيث من المتوقع أن يكون الهاتف أكثر تكلفة بمقدار 100 دولار في الولايات المتحدة، مقارنةً بالنسخة السابقة من الهاتف الذي صدر في العام الماضي، وفقًا لـ موقع gsmarena.

وأوضحت تقارير أخرى أن سعر الهاتف في أوروبا سيشهد زيادة مماثلة في الأسعار كما قد يكون سعر Z Flip6 أكثر تكلفة بحوالي 150 يورو عن سابقه.

سعر هاتف Galaxy Z Flip6

وتشير المعلومات التي حصلت عليها Saminsider إلى أن سامسونج ستقدم هاتف Galaxy Z Flip6 مقابل 1340 يورو لطراز 256 جيجابايت و1467 يورو لطراز 512 جيجابايت.

هاتف Galaxy Z Flip6سعر هاتف Galaxy Z Flip5

وكان سعر سابقه Galaxy Z Flip5 بسعر 1200 يورو لطراز 256 جيجابايت و 1320 يورو لطراز 512 جيجابايت في العام الماضي.

ويُتوقع أن يأتي Galaxy Z Flip5 مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت رام، وهو أمر لم يكن موجودًا بعد في المجموعة الكاملة من هواتف Galaxy Z Flip.

كما أن التحسينات الأخرى التي قد يشهدها الهاتف هي وصول الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل من عائلة Galaxy S24 وبطارية أكبر تبلغ 4000 مللي أمبير، مقارنة بالعام الماضي.

اقرأ أيضاًبمواصفات عالمية.. سعر موبايل سامسونج S24 Ultra

مواصفات موبايل سامسونج S24 Ultra

باشتراك شهري.. تعرف على أسعار خاتم سامسونج الذكي

مقالات مشابهة

  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • انعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك
  • "مرآة آيفون".. ميزة جديدة من أبل
  • جوجل تطرح لوحات Gemini الجانبية لـ Gmail وتطبيقات Workspace
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • "عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة