صدى البلد:
2024-06-27@08:46:43 GMT

بشرى سارة بشأن عودة إمام عاشور للملاعب

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

قال أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالاهلي ، أن اللاعب إمام ‏عاشور خضع لفحص طبي جديد، تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له ‏جراحة في الكتف للاطمئنان على حالته .

وأضاف جاب الله أن إمام عاشور حصل على راحة اليوم ويستأنف غدًا برنامجه التأهيلي بالجري حول ‏الملعب

و كان إمام عاشور قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته ‏مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي استضافتها مصر.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد

تستمع  نيابة الشيخ زايد لأقوال ٢ من أقرباء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور ممن كانوا برفقتها يوم الواقعة وذكرت في اقوالها انهما شاهدان على تعرضها للتحرش اللفظي وإبلاغها أمن المول. 

فقررت النيابة استدعاءهما لسماع اقوالهما حوال ملابسات الواقعة. 
 

أدلت "ياسمين حافظ" زوجة "إمام عاشور" لاعب الأهلي، بأقوالها أمام النيابة بعد اتهام زوجها على فرد أمن بمول بالشيخ زايد، قائلة، "أنها ذهبت للسينما مع أقاربها

تحرشوا بيا لفظيًا

وأفادت، إنه ا ذهبت للسينما لمشاهدة فيلم سينمائي بأحد مولات الشيخ زايد، وكان في حدود الساعة ال3 صباحا، وعقب انتهاء الفيلم والخروج من السينما، فوجئت بشباب يتحرشون بها "لفظيا" حاولت تتوجه لأفراد الأمن للتصدى للشباب، لكنهم لم يتأخذون أي إجراء، مما جعلها أن تتصل بزوجها

انتهت نيابة زايد من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة لاعب الأهلى إمام عاشور لاعب  الأهلي  في اتهام زوجها  بالتعدى على فرد أمن بمول بالشيخ زايد، وقررت صرفها
 

تستمع نيابة زايد لأقوال ياسمين حافظ زوجة لاعب الأهلى إمام عاشور لاعب  الأهلي  في اتهام زوجها  بالتعدى على فرد أمن بمول بالشيخ زايد. 
 

وقررت النيابة استدعاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الاهلي لسماع اقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة. 

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل فرد الأمن من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، داخل مول شهير في منطقة الشيخ زايد.

استمعت نيابة زايد  لفرد الأمن "عبدالله " في اتهامه للاعب "إمام عاشور" بالتعدى عليه بالضرب داخل مول زايد

أقوال فرد الأمن

وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من نحو 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلا: "فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: "مراتي اتعاكست وانتوا...."

وأوضح، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

اللاعب لم يحرر محضر

ولم يحرر اللاعب إمام عاشور محضرًا بالواقعة ولا اتهامه لأحد بالتحرش بزوجته، فيما تقدم الطرف الثاني ممثلًا في أفراد الأمن المجني عليهم بمحضر ضد لاعب الكرة وآخرين مجهولين بالتعدي عليهم

مشادة كلامية

وكانت وقعت مشادة كلامية بين  لاعب شهير وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • مستشار وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار الأسمدة
  • فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه
  • بشرى سارة من الأرصاد.. موعد انكسار الموجة الحارة
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • الديهي يزف بشرى سارة تنهي “أزمة الكهرباء”.. فيديو
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو
  • الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الأسبوع المقبل (فيديو)