شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن عمادة السلك الديبلوماسي الأفريقي كرَّمت سفير تونس لانتهاء مهام عمله بالكويت، الجمعة 2023 7 28المصدر الأنباءعدد المشاهدات 1493أسامة ديابأقام سفير جمهورية توغو وعميد السلك الأفريقي محمد .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمادة السلك الديبلوماسي الأفريقي كرَّمت سفير تونس لانتهاء مهام عمله بالكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمادة السلك الديبلوماسي الأفريقي كرَّمت سفير تونس...

الجمعة 2023/7/28

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1493

أسامة دياب

أقام سفير جمهورية توغو وعميد السلك الأفريقي محمد سعد أورو ساما حفل وداع على شرف سفير الجمهورية التونسية الهاشمي عجيلي، بحضور مجموعة من سفراء دول أفريقيا، وقد أشاد أورو ساما بالعلاقات الطيبة لسفير الجمهورية التونسية، أثناء فترة عمله في الكويت، كما أثنى أورو ساما على كل ما قام به من أنشطة بمحبة وجدية وبراعة، وحافظ على علاقات جيدة للغاية مع زملائه وكان متحمسا للقيام بواجباته.

وأضاف أورو ساما: خلال هذه الفترة كان للسفير عجيلي دور مهم في تطوير العلاقات بين تونس والكويت ونجح في مد جسور الصداقة والتعاون في مختلف المجالات بين بلاده والكويت. وقد قدم أورو ساما نيابة عن جميع سفراء الدول الأفريقية هدية تذكارية، معبرة عن صداقتهم واحترامهم للسفير التونسي.

من جانبه، عبر السفير الهاشمي عجيلي عن شكره وامتنانه لزملائه ومدى قيمة الجهود المقدمة، ولقد كان له شرف كبير أن يتعامل مع شخصيات مثلهم، الذين أبدوا التفاني والاحترافية في ممارسة مهمتهم الديبلوماسية بكل كفاءة ومهارة، كما عبر عن حرص الجميع على حل القضايا المعقدة وتسهيل التواصل بين الكويت وبلدانهم.

وأضاف: نظرا لجهودهم المستمرة، تم تعزيز التفاهم والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة في القارة الأفريقية، وهذا لن ينسى، كما تقدم بالشكر الخاص لدولة الكويت حكومة وشعبا لما تبذله من جهود لتوطيد وتطوير العلاقات الديبلوماسية على مختلف الأصعدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمادة السلك الديبلوماسي الأفريقي كرَّمت سفير تونس لانتهاء مهام عمله بالكويت وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس عامل سرق محتويات من محل عمله بالجمالية 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة محتويات من محل عمله في منطقة الجمالية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم يعمل بورشة تشكيل معادن فى دائرة قسم شرطة الجمالية، وسرقة (٢ طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام " كسر نحاس" - 5 كيلو جرام "عملات قديمة") من داخل الورشة محل عمله، واعترف بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة"، وبالضغط عليه أرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" (4 أشخاص تم ضبطهم).

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة بالمخالفة لأحكام القانون.

 

 







مقالات مشابهة

  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • بعد الانتهاء من تشكيلها.. تعرف على مهام لجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ
  • سفير كوريا: تعزيز العلاقات مع الكويت وترتيب زيارات رفيعة المستوى
  • سفير الكويت بالقاهرة: الأمة العربية بحاجة ماسة لاستحضار روح أكتوبر المجيدة
  • سفير الكويت بالقاهرة : الأمة العربية بحاجة ماسة لاستحضار روح أكتوبر المجيدة
  • إنهاء مهام غلام الله رئيس المجلس الإسلامي الأعلى
  • وزير الكهرباء يرفض استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • إنهاء مهام أطباء و ممرضين بمستشفى الناظور والإبقاء على المديرة في منصبها
  • حبس عامل سرق محتويات من محل عمله بالجمالية 4 أيام
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية