شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن طبقاً لبعض الشروط مساكن بالمجان لذوي الدخل المحدود في أم القيوين، أم القيوين محمد الماحي حدّدت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية في أم القيوين، شروطاً للحصول على مسكن مجاني لمواطني الإمارة من .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طبقاً لبعض الشروط.

. مساكن بالمجان لذوي الدخل المحدود في أم القيوين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طبقاً لبعض الشروط.. مساكن بالمجان لذوي الدخل المحدود...
أم القيوين: محمد الماحي حدّدت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية في أم القيوين، شروطاً للحصول على مسكن مجاني لمواطني الإمارة من ذوي الدخل المحدود، حيث باشرت المؤسسة بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي، تنفيذ مشروع 16 مسكناً بقيمة 10 ملايين درهم في منطقة عود الطاير بالإمارة، مخصصة للأسر المواطنة من ذوي الدخل المحدود. وقالت المؤسسة يجب أن تتوافر بعض الشروط في المتقدم بطلب مسكن، وهي: أن يكون مقدم الطلب من مواطني الدولة، وأن تكون لديه خلاصة قيد صادرة من إمارة أم القيوين، وأن يكون جواز السفر صادراً من أم القيوين، وألا يقل عدد أفراد الأسرة عن 4 أشخاص. كما تتضمن الشروط، أن يكون المتقدم من

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طبقاً لبعض الشروط.. مساكن بالمجان لذوي الدخل المحدود في أم القيوين وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني ينفي انسحاب قواته من الحدود الجنوبية

سرايا - نفى الجيش اللبناني، صباح الثلاثاء، أنباء تحدثت عن انسحابه من مراكز حدودية بالجنوب، موضحا أنه أجرى فقط إعادة تموضع لبعض نقاط المراقبة الأمامية.

وقال في بيان: مع استمرار العدو "الإسرائيلي" في اعتداءاته الهمجية المتزايدة على مختلف المناطق اللبنانية، تناولت بعض وسائل الإعلام معلومات غير دقيقة حول انسحاب الجيش من مراكزه الحدودية الجنوبية لعدة كيلومترات في ظل تحضيرات العدو لتنفيذ عملية برية داخل الأراضي اللبنانية .

وأضاف مستدركا: يهم قيادة الجيش أن توضح أن الوحدات العسكرية المنتشرة في الجنوب تنفذ إعادة تموضع لبعض نقاط المراقبة الأمامية ضمن قطاعات المسؤولية المحددة لها .

ولفت الجيش اللبناني إلى أن قيادته تواصل التعاون والتنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) .

 

 

إقرأ أيضاً : حادثان بحريان بالقرب من الحديدة اليمنيةإقرأ أيضاً : المقاومة اللبنانية تخوض معارك طاحنة في جنوب لبنانإقرأ أيضاً : وسم" الاجتياح البري" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • العمل توضح سبب تأخر الاعانة الاجتماعية لبعض المستفيدين
  • عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر
  • مؤسسات وهيئات أم القيوين تحتفي بـ «اليوم العالمي للمسنين»
  • في يومهم العالمي.. تعرف على أهم حقوق المسنين طبقا للقانون
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • الجيش اللبناني ينفي انسحاب قواته من الحدود الجنوبية
  • نزاع جماعة تازروت مع نبيل بركة حول احتلال مساكن يصل إلى مرحلة التنفيذ
  • أم القيوين.. بدء أعمال التنقيب الأثري في جزيرة الغلة
  • متى يتم إلغاء تراخيص شركات التأمين الموحد؟.. القانون يرد
  • أم القيوين.. بدء أعمال التنقيب الآثري لموسم شتاء 2024 / 2025 في جزيرة الغلة