عربي21:
2024-06-29@15:43:28 GMT

مدرب ليفربول يعلق على التعثر أمام الشياطين الحمر

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

مدرب ليفربول يعلق على التعثر أمام الشياطين الحمر

علق المدرب الألماني يورغن كلوب على تعثر فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "كان يجب أن نفوز، هذا واضح.. كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف في الشوط الأول".



وأضاف: "لم تكن هناك أي تسديدات لهم (يونايتد) في الشوط الأول، والنتيجة كانت 1-0 فقط، وهو أقل ما يمكن أن نتوقعه.. قدم (لاعب مانشستر يونايتد) برونو (فرنانديش) أداء جيدا حقا، وسجل هدفا، ثم احتجنا إلى بضع دقائق للاستقرار مرة أخرى.. لكنهم أحرزوا هدفا آخر".

وتابع مدرب ليفربول في تصريحاته: "كانت لدينا فرص كبيرة، قبل وبعد التعادل...".

وأشار المدرب الألماني: "لدينا مباراة في الدوري الأوروبي يوم الخميس (ضد أتالانتا)، ثم سنواجه كريستال بالاس.. المباريات تأتي كثيفة وسريعة.. لست في قمة السعادة، لكن لا بأس".

وأردف كلوب : "لست غاضبا على الإطلاق من اللاعبين.. لكن في المباراة، لن أترك الأمور تحدث فحسب.. لقد تراجعنا كثيرا، وكان هناك الكثير من المواقف، التي كان بإمكاننا فيها الدفاع عن الكرة.. يجب أن تكون استباقيا".

وختم: "سنلعب يوم الخميس على أرضنا ضد أتالانتا، وهي مباراة صعبة.. ليس لدينا العديد من المباريات (المتبقية) في ملعبنا.. الفريق الذي يفوز بالدوري في النهاية، يجب أن يستحق ذلك.. نحن في السباق، وأنا بخير تماما".

وبتعادله اليوم أمام الشياطين الحمر، بقي ليفربول في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر ومتقدما بفارق نقطة على مان سيتي حامل اللقب.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كلوب ليفربول مانشستر يونايتد ليفربول مانشستر يونايتد كرة القدم كلوب رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة یجب أن

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا

انتقد مدرب المنتخب البلجيكي دومينيكو تيديسكو الأمور التنظيمية في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا حتى الرابع عشر من تموز/يوليو.

وتحدث تيديسكو بشكل غاضب خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره المنتخب الأوكراني التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في ختام مباريات المجموعة الخامسة في البطولة وهي المواجهة التي أقيمت في مدينة شتوتغارت، لافتاً الأنظار إلى العقبات التنظيمية الكثيرة التي واجهت منتخب الشياطين الحمر وأثرت على استعداداته لخوض المباراة المصيرية.

وقال تيديسكو: "الظروف التي وصلنا فيها إلى الملعب لم أرها أبدا من قبل لقد نقلنا من الفندق إلى ملعب المباراة بمرافقة الشرطة في ساعة كاملة ورغم أن الطريق كان خالياً تماماً أبطأوا سرعتهم إلى 20 أو 25 كيلومترا في الساعة، لقد توقفنا عند كل إشارة حمراء قابلناها فوصلنا متأخرين بالتأكيد عن الموعد الذي كان المفترض أن نصل فيه قبل انطلاق المباراة".

وكشف مدرب المنتخب البلجيكي عن كواليس ما حدث قبل انطلاق مباراة الفريق أمام أوكرانيا قائلاً: "تحدثت مع اللاعبين لمدة دقيقتين فقط لم أقل أي شيء بسبب ضيق الوقت كان علينا تقليل وقت الإحماء.. إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي على الإطلاق".

وانتقد تيديسكو التنظيم الألماني لبطولة أمم أوروبا بشكل عام قائلاً: "كل شيء يحدث هنا وكل شيء مسموح به.. كيف نتأخر بهذا الشكل ولا نمنح الوقت الكافي للإحماء قبل مباراة مصيرية كهذه؟! .. كيف يسمح بأقلام الليزر أن تسلط على أعيننا؟!!!.. نحن نعاني بسببب التنظيم منذ المباراة الأولى ورغم ذلك تأهلنا.. أنا فخور باللاعبين".

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • كوبا أمريكا 2024| مهاجم ليفربول يقود تشكيل منتخب أوروجواي أمام بوليفيا
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر
  • ديشامب: قادرون على صنع الفارق أمام «الشياطين»!
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا