المناطق_واس

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار -بمشيئة الله- غزيرة على منطقة الرياض.
وبيّن المركز أن الحالة تشمل الرياض العاصمة، والدرعية، ورماح، وذلك حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاثنين.

وأهاب الدفاع المدني بالجميع، أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار غزيرة على منطقة الباحة 6 أبريل 2024 - 7:04 مساءً “الأرصاد” تحذِّر مرتادي الطرق السريعة والشواطئ من تقلبات جوية في إجازة عيد الفطر 6 أبريل 2024 - 10:39 صباحًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأرصاد

إقرأ أيضاً:

سعدون جابر في “الرياض للكتاب”: التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي

المناطق_الرياض

استقبل جمهور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، المطرب العراقي الكبير سعدون جابر، بعاصفة من التصفيق، وبادلهم جابر التحية وشكر الحضور على التفاعل والترحيب، وذلك في مستهل الندوة الحوارية الطربية التي عقدت بعنوان “دندنة سعدون جابر”، وأدارها الإعلامي بدر رمزي، ضمن فعاليات البرنامج الثقافي للمعرض، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة ويستمر حتى الخامس من أكتوبر المقبل.

 

أخبار قد تهمك ندوة في “كتاب الرياض” تؤكد أن استدامة القطاع الثقافي تحافظ على التراث وتعزز الهوية الوطنية 29 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة 29 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً

 

وقال جابر في بداية الندوة، إن له علاقة مميزة وطويلة مع الجمهور السعودي منذ أكثر من 40 عامًا، حيث كانت البداية من خلال تجهيزه لأحد الألبومات مع شركة إنتاج سعودية، كانت لها ملحوظة على إحدى الأغاني وطلبت تغييرها بأغنية “عشرين عامًا”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السعودية لم يتوقعه، مشيرًا إلى أن هذه كانت بداية مصافحة الجمهور السعودي، لتليها العديد من الأغاني الناجحة.

 

 

وأطرب سعدون جابر الجمهور بوصلة من أجمل أغانيه التي حققت له جماهيرية واسعة في العالم العربي، حيث كانت البداية بأغنية “ياعين موليتين”. كما لبى الطلبات الخاصة للحضور بغناء عدد من روائع أعماله التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وذلك بمصاحبة فرقة مسرحية متكاملة على خشبة المسرح.

 

 

 

وسرد جابر حكاياته مع أبرز الشعراء السعوديين، حيث كانت البداية مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وأغنية “ستل جناحه ثم حام”. كما سلط جابر الضوء على علاقته المميزة مع الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وأغنية “أنا معك”، التي لحنها الموسيقار الكبير الدكتور عبدالرب إدريس، وشكلت خير بداية لمسيرة تعاون فني مثمر.

 

 

وأوضح سعدون جابر، أنه يسعد كثيرًا بزيارة الرياض، وأنه يشاهد التطور الكبير في مختلف المجالات خلال كل زيارة، مؤكدا أن التطور الأهم هو بناء الفرد السعودي، وذلك هو البناء الأكبر الذي سيعزز مكانة المملكة عربيا وعالميا.

 

 

يذكر أن البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024, يستضيف عددا من أهم رواد الفكر والثقافة والفن من داخل المملكة وخارجها، ويتضمن ندوات وورش عمل، وجلسات حوارية وأمسيات شعرية، وعروض فنية ومسرحية، إلى جانب فعاليات وأنشطة مخصصة للأطفال.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 9:01 صباحًا“صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:03 صباحًامركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ” ثقافة وفنون29 سبتمبر 2024 - 1:07 صباحًا“قضايا معاصرة” للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 11:44 مساءً“الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن” ندوة ضمن أعمال معرض الرياض للكتاب ثقافة وفنون28 سبتمبر 2024 - 9:48 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض”29 سبتمبر 2024 - 9:01 صباحًا“صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك29 سبتمبر 2024 - 7:03 صباحًامركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”29 سبتمبر 2024 - 1:07 صباحًا“قضايا معاصرة” للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م28 سبتمبر 2024 - 11:44 مساءً“الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن” ندوة ضمن أعمال معرض الرياض للكتاب28 سبتمبر 2024 - 9:48 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض” ندوة في "كتاب الرياض" تؤكد أن استدامة القطاع الثقافي تحافظ على التراث وتعزز الهوية الوطنية ندوة في "كتاب الرياض" تؤكد أن استدامة القطاع الثقافي تحافظ على التراث وتعزز الهوية الوطنية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • سعدون جابر في “الرياض للكتاب”: التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • “الرياض تقرأ” .. رحلة بين السطور في خمس مناطق للقراءة والتأمل
  • الأرصاد في اليمن يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • دور النشر تعمد إلى أساليب جذب وتسويق إبداعية في “كتاب الرياض 2024”
  • “روبوت سعودي” يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024
  • “الأرصاد اليمني”: أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع هطول أمطار متفرقة
  • الأرصاد: أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” تعزيز للإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي