رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة 7 نصائح صحية وغذائية لقضاء عيد صحي «الداخلية» تحذر من مخاطر الألعاب النارية

استكملت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، إجراءات واستعدادات خطتها الأمنية، لاستقبال عُطلة عيد الفطر السعيد لتعزيز جودة الحياة الأمنية، وذلك بناءً على توجيهات اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة.


وأكد العميد ركن دكتور يوسف سالم بن يعقوب الزعابي، مدير عام العمليات المركزية بالإنابة بشرطة رأس الخيمة، الانتهاء من وضع خطة أمنية شاملة لاستقبال العيد، تغطي وتستوعب طرق وأحياء ومناطق اختصاص الإمارة كافة من خلال تكثيف وجود الفرق الميدانية الأمنية، كلٌ حسب اختصاصه، والدوريات الأمنية والمدنية للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية، ونشر الأمن في الأسواق والمراكز التجارية ومصليات العيد، والحدائق والمتنزهات العامة، والمناطق السياحية والجبلية والأودية، وجميع أنحاء الإمارة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رأس الخيمة شرطة رأس الخيمة عيد الفطر رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

قائد شرطة الشارقة: الإمارات نموذج عالمي يحتذى به في مكافحة المخدرات

 

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، أن دولة الإمارات نموذج عالمي يُحتذى به في مكافحة آفة المخدرات برؤيتها الثاقبة وبصيرتها اليقظة التي تدرك مدى خطورة هذه الآفة ومدى الأضرار التي تسببها على الأسرة نواة المجتمع.
وقال اللواء الشامسي، في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، إن قضية المخدرات من القضايا التي شغلت حيزاً كبيراً في المجتمعات والمؤسسات وبالأخص لدى الأجهزة الأمنية لما لها من تبعات وخيمة وآثار مدمرة تتركها على الأفراد، ومن هذا المنطلق جاء شعارها لهذا العام ‏”أسرتي أكبر ثروتي” ضمن مشاركتها في اليوم العالمي للمخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام.
وأكد حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على مواصلة جهودها في تعزيز التوعوية الأمنية لأفراد المجتمع من خلال توظيفها لكافة الإمكانيات المتاحة من مواردها البشرية وتقنياتها الذكية في مجالات التوعية الأمنية لمكافحة الظواهر الخطيرة كالمخدرات وغيرها التي تسهم وبشكل خطير في تدمير الكيان الأسري.


مقالات مشابهة

  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء
  • العثور على جثة متعفنة بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • قائد شرطة الشارقة: الإمارات نموذج عالمي يحتذى به في مكافحة المخدرات
  • قرية ببني سويف تخصص أماكن لاستقبال طلاب الثانوية العامة أثناء انقطاع الكهرباء
  • “رأس الخيمة العقاريه” تعلن عن إطلاق فلل على جزيرة الحياة في الإمارة
  • المشدد 5 سنوات لصاحب شركة تصنيع ملابس بسبب التهرب الضريبي في القليوبية
  • حمض الليمون في الأغذية المُصنعة.. هل هو طبيعي أم مُصنّع من الفطر الأسود وسام؟
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة كيف تؤمن منزلك أثناء سفرك