عاد فريق يوفنتوس لسكة الانتصارات بفوز بشق الأنفس على ضيفه فيورنتينا 1-صفر، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق يوفنتوس فوزه الأول بعد التعثر بتعادلين وخسارتين في الجولات الأربع الماضية بفضل هدف سجله المدافع فيدريكو غاتي في الدقيقة 21.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4بالفيديو.

. التحقيق مع مدافع روما لاحتفاله بعلم "الجرذ الأسود"list 2 of 4روما يحسم "الديربي" ضد لاتسيو وميلان يكرم وفادة ليتشيlist 3 of 4شاهد.. اشتباكات عنيفة بين جماهير روما ولاتسيو قبل ديربي العاصمة الإيطاليةlist 4 of 4تألق موسيالا وانهيار يوفنتوس وبرشلونة يهدد صدارة ريال مدريد لليغاend of list

وسجل غاتي هدفه الرابع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليكرر يوفنتوس فوزه على فيورنتينا بنفس نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول.

ولم يهنأ دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس بهدفين سجلهما في الدقيقتين 12 و32 بعد تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) لتشير بوجود تسلل.

غاتي يضع اليوفي في المقدمة بعد متابعة رائعة لرأسية بريمير#يوفنتوس_فيورنتينا | #الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/3nlzDzhrgk

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 7, 2024

وكاد فيورنتينا يسجل هدف التعادل في وقت قاتل بالدقيقة 84 عندما مرر ماكسيم لوبيز كرة عرضية أبعدها البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس، لتصل إلى لوكاس بلتران الذي سدد مباشرة نحو المرمى إلا أن الكرة اصطدمت بزميله مبالا نزولا.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة ليعزز وجوده في المركز الثالث، بينما بقي فيورنتينا في النفق المظلم بعد خسارتين وتعادلين في آخر 4 جولات ليتجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز العاشر.

وفي وقت سابق الأحد، فاز كالياري على أتالانتا 2-1، وجنوة على هيلاس فيرونا بالنتيجة نفسها، ونابولي حامل اللقب على مضيفه مونزا 4-2، بينما تعادل فروزينوني مع بولونيا من دون أهداف.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي

أكدت تقارير إيطالية صباح اليوم عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التخلص من لاعبه فيديريكو كييزا في الانتقالات الجارية.

وأشارت التقارير إلي أن يوفنتوس مستعد لبيع كييزا، حيث أبلغ تياجو موتا المدير الفني الجديد للفريق الأيطالي الادارة أن اللاعب لا يناسب خططه.

وأضافت التقارير أن عقد اللاعب ينتهي مع اليوفي يونيو 2025، ويرغب الفريق الأيطالي في بيع اللاعب خلال الانتقالات الحالية بمقابل 25 مليون يورو.

أندية سعودية تتفاوض علي ضم نجم “يوفي”

والجدير بالذكر أن اللاعب الايطالي البالغ من العمر 26 عام، انضم إلي صفوف السيدة العجوز قادمًا من فيورنتينا الايطالي عام 2020.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وخرجت بعض التقارير التي تؤكد عن رغبة أندية سعودية علي رأسهم الاتحاد والنصر في ضم فيديريكو كييزا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك كييزا مع اليوفي الموسم الماضي في 33 مباراة حيث أحرز خلالهم 9 أهداف وصنع 3 تمرايرت حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • ميريح ديميرال.. مدافع تركي عُوقب بسبب الذئاب الرمادية
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • شاهد| باحثة سياسية تحلل خطاب رئيس الوزراء البريطاني في ظهوره الأول
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • 1236 حالة احتجاز تعسفي في سوريا 86 منهم نساء وأطفال