اخبار الفن، تشارلز وويليام “غاضبان بشدة” من معركة الأمير هاري ‏القانونية،متابعة بتجــرد كان الملك تشارلز الثالث والأمير وليام يستعدان نفسياً، ‏لمواجهة ما .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تشارلز وويليام “غاضبان بشدة” من معركة الأمير هاري ‏القانونية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تشارلز وويليام “غاضبان بشدة” من معركة الأمير هاري...

متابعة بتجــرد: كان الملك تشارلز الثالث والأمير وليام يستعدان نفسياً، ‏لمواجهة ما سيدلي به الأمير هاري، عند ظهوره مرة أخرى ‏لمناقشة شؤون الأسرة‎.‎

وقال مصدر مقرب من العائلة المالكة، إن الملك تشارلز ‏الثالث‎ ‎والأمير‎ ‎وليام غاضبان بشدة، لأنهما يتوقعان من الأمير ‏هاري‎ ‎إفشاء‎ ‎‏تفاصيل جديدة حول الحياة الخاصة للعائلة ‏المالكة في المحكمة‎.‎

ومن المعلوم أن قاضياً كبيراً في المحكمة حكم، يوم ‏الخميس، بمتابعة‎ ‎قضية الأمير هاري ضد نيوز غروب ‏وبالتحديد فرعها نيوزبيبرز‎. 

وبدأ هاري إجراءات قانونية زعم فيها أن‎ ‎صحيفة الصن ‏وصحيفة‎ ‎”نيوز أوف ذا وورد” التي احتجبت الآن، استخدمت ‏أساليب غير قانونية لجمع معلومات عنه‎. 

وعلى الرغم من أن الملك تشارلز والأمير ويليام يقران بأن ‏الأمير هاري أصبح الآن مواطناً عادياً له الحق في “فعل ما ‏يحلو له”، فإن أفراد العائلة المالكة يحسون بالسوء لمشاركته ‏معلومات حول العائلة في محاولته لتأمين خصوصيته‎.‎

 وقال شخص من داخل العائلة المالكة، إن العائلة ستتعامل مع أي ‏كشف آخر يقدمه‎ ‎الأمير هاري‎ ‎في المحكمة، بنفس الإستراتيجية ‏التي استخدمتها منذ مغادرته واجباته الملكية، ولن ترد على أي مزاعم  أو اتهامات يوجهها، وفق ما أوردت صحيفة إكسبرس البريطانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشارلز وويليام “غاضبان بشدة” من معركة الأمير هاري ‏القانونية وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک تشارلز

إقرأ أيضاً:

كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent

كشف معين، ابن علي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، عن سبب غياب والده عن إعلان الموسم السابع من برنامج "Arabs Got Talent"، وذلك خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي".

 

قال معين: "أبي كان يعاني من نزيف داخلي، ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام".

 

وتابع: كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة أشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة، كان يتواصل مع العائلة بشكل يومي، من خلال إرسال رسالة بودكاست، لإطلاع العائلة على آخر مستجدات حالته الصحية".

 

من هو علي جابر

 

يذكر أن علي جابر شارك كعضو في لجنة التحكيم لبرنامج المواهب "Arabs Got Talent" منذ انطلاقه في 2011، إلى جانب نجوى كرم، أحمد حلمي، وناصر القصبي. 

 

كما يشغل منصب مدير قنوات MBC، وتولى في 2008 منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، بالإضافة إلى ذلك، يعمل مستشارًا إعلاميًا في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويُعتبر من مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

مقالات مشابهة

  • كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent
  • لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا
  • لبنان غزة ثانية.. القصف الإسرائيلي يمحي عائلات بأكملها
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • الهيموني.. تسلل من قلب أمه إلى صدور قاتليه
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • الصين: قلقون بشدة إزاء التصعيد بعد إعلان إسرائيل بدء عملية برية محدودة في لبنان
  • حدود الجوع والفقر في تركيا ترتفع بشدة خلال سبتمبر.. ما انعكاسات ذلك؟
  • بوريل: أي مزيد من التدخل العسكري في لبنان سيفاقم الوضع بشدة