صحافة العرب:
2024-10-05@11:29:28 GMT

- رياض محرز: أنا هنا من أجل جمهور الأهلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- رياض محرز: أنا هنا من أجل جمهور الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رياض محرز أنا هنا من أجل جمهور الأهلي، عبر النجم الجزائري رياض محرز عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رياض محرز: أنا هنا من أجل جمهور الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رياض محرز: أنا هنا من أجل جمهور الأهلي

عبر النجم الجزائري رياض محرز عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر محرز رسالة عبر حساب الأهلي عبر موقع "تيك توك": "للأهلي جينا، السلام عليكم جمهور الأهلي، أنا هنا من أجلكم، أنا متحمس جدًا وسعيد بأن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع".

وأضاف: "أتطلع الآن أن نقوم بأشياء كبيرة سويًا، وأراكم يا شباب في الملعب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رياض محرز: أنا هنا من أجل جمهور الأهلي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010.

كما كلف مجلس إدارة الاتحاد وائل رياض بتشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 2010.

ووائل رياض شيتوس، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق ومدرب منتخب الشباب الحالي من مواليد 2 أغسطس عام 1982، وانضم لصفوف ناشئى الأحمر فى موسم 98 /1999، وتم قيده بالفريق الأول فى موسم 2003 / 2004، وكانت مشاركته الأولى مع الفريق الأول أمام فريق سكة حديد سوهاج فى مسابقة الدورى الممتاز موسم 2000 / 2001، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر برباعية.

وتمتع شيتوس بالتسديدات والتمريرات القاتلة والتحركات والمهارات الفردية، وبرز نجم شيتوس فى بطولة كأس العالم للشباب والتى استضافتها الأرجنتين فى 2001 وحقق خلالها الميدالية البرونزية، ومن بعدها البطولة الفرانكوفونية تحت القيادة الفنية لشوقى غريب.

وتسببت الإصابات المتتالية لشيتوس فى إبعاده عن الأهلي ليلعب بعدها لأندية حرس الحدود والاتصالات والجونة بعد الرحيل عن الأهلى ليتجه للعمل الإعلامى ثم التدريب، حيث تواجد في وقت سابق مدربا لمنتخب مصر الأولمبي وحصل معهم على كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى أقيمت فى مصر خلال نوفمبر 2019، والتأهل لأولمبياد طوكيو التى ودعها بالخسارة من البرازيل بهدف دون رد في دور الثمانية للبطولة.

مقالات مشابهة

  • طارق العلي: جمهور الإمارات متذوق لـ«أبو الفنون»
  • ماريسكا يصدم جمهور تشيلسي
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • جمهور ونقاد مهرجان الإسكندرية السينمائي يشيدون بفيلم بحر الماس
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • "الصحفيين" تعرض فيلما وثائقيا عن عبد المنعم رياض
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010
  • فارس الفزي: جمهور الاتحاد الأول على أرض الواقع .. فيديو
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل