شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الجمعة 28 7 2023، من كربلاءَ وعاشورائِها تَمشي جموعُ الموالينَ الى بقيةِ الله 8211; حفيدِ رسولِ الله 8211; المهديِّ المنتظرِ عجّلَ اللهُ تعالَى فرجَه .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الجمعة 28-7-2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم...

من كربلاءَ وعاشورائِها تَمشي جموعُ الموالينَ الى بقيةِ الله – حفيدِ رسولِ الله – المهديِّ المنتظرِ عجّلَ اللهُ تعالَى فرجَه الشريف .. يَحملونَ حزنَه على جدِّه الحسينِ عليه السلام ، ويعاهدونَه بالاقتصاصِ من كلِّ ظالمٍ ومتسلطٍ في هذه الايام ..

ومن المعاني التي رَسختها الثورةُ الحسينيةُ هُتافاتٌ مؤمنةٌ بالسيرةِ والقضية، أَنْ هيهاتَ منا الذلة، بدات اليومَ من افغانستانَ وباكستانَ واليمنِ وتركيا وايرانَ والعديدِ من دولِ العالم، على ان تَلتحقَ بهم جموعُ العراقيينَ والسوريينَ واللبنانيينَ وكلِّ المؤمنينَ على وجهِ البسيطة.. اما منبرُ الامامِ الحسينِ عليه السلامُ في لبنانَ فعلى موعدٍ معَ حفيدِه الامينِ العامّ لحزبِ الله سماحةِ السيد حسن نصر الله، حيثُ سيكونُ الموقفُ والبيانُ في ختامِ مسيرةِ التلبيةِ والاحزانِ غداً في الضاحيةِ الجنوبيةِ لبيروت.. فيما منبرُ اليمنِ الابيّ حملَ رسالةً من السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الى القدسِ وفلسطينَ واهلِها الصامدين، بأنَ زمنَ انتصارِ دمِهم وسيفِهم على المحتلِّ باتَ قريبا..

في الزمنِ اللبنانيِّ الصعب، ساعاتٌ ضبابيةٌ تلفُ مصرفَ لبنانَ وتُرخي بثقلِها على المشهدِ العام . ومعَ اقرارِ الجميعِ بانتهاءِ عهدِ رياض سلامة فانَ الاحاديثَ عن خلافتِه تتعددُ منابرُها، ومعَ ضيقِ الخياراتِ فانَ العينَ على ما سيُدلي به نائبُ الحاكمِ الاولُ وسيم منصوري خلالَ مؤتمرِه الصِحافي غيرِ المسبوق الذي دعا اليه صباحَ الاثنين..

في السباقِ الرئاسيِّ تطلعٌ لبنانيٌ الى محطةِ ايلول ، التي اَودَعَها جان ايف لودريان الافرقاءَ اللبنانيين، كمنطلقٍ لمحادثاتٍ بسقفٍ زمنيٍ محددٍ تناقشُ ملفَ الرئاسةِ وما يدورُ في فلكِها. وفيما يدورُ الكثيرونَ حولَ انفسِهم، يراهنونَ على الوقتِ وما سيحملُه لهم، حملَ حزبُ الله والتيارُ الوطنيُ الحر الحوارَ خياراً، ومشَيا في مباحثاتٍ ثنائيةٍ اوضحَ معالـمَها رئيسُ التيارِ الوطني الحر النائبُ جبران باسيل ..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الجمعة 28-7-2023 وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي وكذلك القنوات الناقلة للمبارايات، والتي تشهد مواجهات قوية.

وتشهد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي مواجهات قوية، حيث يلتقي فريق سانت إتيان ضد منافسه أوكسيير، بينما يستضيف فريق ليل نظيره تولوز، وموناكو يحل ضيفا ثقيلا على فريق رين.

مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

سانت إتيان ضد أوكسيير:

الساعة 6:00 بتوقيت مصر والسعودية على قناة beIN Sports 4، مع التعليق من سمير اليعقوبي.

ليل ضد تولوز:

الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسعودية على قناة beIN Sports 8، مع التعليق من أحمد البلوشي.

رين ضد موناكو:

الساعة 10:00 بتوقيت مصر والسعودية على قناة beIN Sports 4، مع التعليق من محمد بركات.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • نشرة «الأسبوع» المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • الاخبار من داخل توتي تقول ان القوات المحتلة اصبحت شبه منهارة
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • أذكار يوم الجمعة.. كلمات مستحبة احرص على ترديدها في هذا اليوم
  • خطبة الجمعة اليوم 4 أكتوبر.. «وما النصر إِلا من عند الله»
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024
  • بري يفتح باب التسوية الرئاسية... وقمة روحية في بكركي