هيّأت أمانة منطقة حائل ممثلةً في الإدارة العامة للحدائق والتجميل بوكالة المشاريع العديد من الحدائق والمتنزّهات والمسطحات الخضراء وحدائق الأحياء، لاستقبال الزوار من أهالي المنطقة ومن خارجها خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

وأنجزت الفرق الميدانية أعمال الصيانة للحدائق والمتنزّهات والمسطحات الخضراء، وتسميد وقص النجيلة وإزالة الحشائش الضارة ، وصيانة ألعاب الأطفال ووسائل السلامة، والمماشي الرياضية وشبكات الري ، وأعمدة الإنارة والإنارات التجميلية ، والجلسات العائلية والمظلات ، ودورات المياه العامة ومواقف السيارات والكراسي، مما يعزز سلامتها ويضمن استمرار أدائها الأمثل، بالإضافة إلى مضاعفة فرق العمل والصيانة وفرق الطوارئ.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: عيد الفطر أمانة حائل

إقرأ أيضاً:

بـ9 محافظات.. ايران تهيئ 14 مركزاً انتخابيا في العراق

السومرية نيوز – محليات
أعلنت السفارة الايرانية في العراق، عن تهيئة 14 مركزاً في 9 محافظات لمشاركة الجالية الايرانية في الانتخابات الرئاسية الايرانية التي ستجري يوم الجمعة المقبل. وذكرت السفارة الايرانية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "على الجالية الايرانية المقيمة في العراق وزوار العتبات الدينية، المشاركة في الانتخابات عبر توجههم الى 24 صندوقاً انتخابياً تم تهيئته مسبقاً لهذا الغرض". وهذه الصناديق الـ 24 ستكون جاهزة في 14 مركزاً انتخابياً موزعاً بكل من بغداد، أربيل، السليمانية، البصرة، كربلاء، النجف، ذي قار، ميسان، وصلاح الدين. وحسب أرقام غير رسمية، تقيم في العراق أكثر من عشرة الاف امرأة ايرانية متزوجات من عراقيين، فضلاً عن وجود الالاف من زوار العتبات الدينية، وكذلك موظفي السفارة والقنصليات الايرانية في كل من بغداد وأربيل والسليمانية والبصرة وكربلاء والنجف. وفي بغداد تم تحديد السفارة الايرانية في منطقة الصالحية، وكذلك الكاظمية، وأيضاً في حسينية الشهيد الصدر في شارع باب المراد، لادلاء الايرانيين بأصواتهم في الانتخابات. ويحقّ للناخبين الاختيار بين ستة مرشّحين من أصل 80 شخصاً قدّموا ترشحيهم للانتخابات، بعدما أقر مجلس صيانة الدستور أهليتهم. ويعدّ ثلاثة من هؤلاء المرشّحين الأوفر حظّاً، وهم رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، وسعيد جليلي الذي قاد التفاوض مع القوى الكبرى بشأن الملف النووي، والنائب الإصلاحي مسعود بزشكيان. وتحظى الانتخابات الرئاسية الإيرانية بمتابعة دقيقة على الساحة الدولية، لا سيما أنّ طهران تعتبر لاعباً رئيسياً في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان: انعقاد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية المصرية خلال 7 أيام
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • فتح أبواب لجان الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب في خامس أيام الامتحانات
  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • “الجوازات” تعلن الجاهزية لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • أمانة تبوك تواصل أعمالها الصحية في النظافة العامة
  • أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء
  • مجلس القضاء الأعلى ينعى القاضي حمود الرفاعي
  • بـ9 محافظات.. ايران تهيئ 14 مركزاً انتخابيا في العراق