شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية نيمار يضيف الهدف الرابع للزمالك في الاتحاد المنستيري، تقدم الزمالك بالهدف الرابع في شباك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي تجمع  بينهما الآن، ضمن منافسات البطولة العربية كأس الملك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. نيمار يضيف الهدف الرابع للزمالك في الاتحاد المنستيري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. نيمار يضيف الهدف الرابع للزمالك في...

تقدم الزمالك بالهدف الرابع في شباك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي تجمع  بينهما الآن، ضمن منافسات البطولة العربية (كأس الملك سلمان)، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف.

وأضاف سيد عبدالله نيمار، هدف الزمالك الرابع، مع الدقيقة 64، وعزز اللاعب ذاته تقدم الزمالك بالهدف الثالث مع الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد تمريرة سيف الدين الجزيزي.

وجاء هدف تقدم الزمالك  الأول في الدقيقة 26 عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية أرسلها أحمد السيد زيرو ليسكنها الجزيري بقدمه اليمنى في الشباك.

وعزز زيزو تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 43، بعد تمريرة من شيكابالا، أسكنها زيزو على يمين الحارس.

ويسيطر الزمالك على مجريات اللقاء، وجاءت أخطر فرص الفريق الأبيض مع الدقيقة الخامسة، بعد خطأ من على حدود منطقة الجزاء سددها زيزو في حائط الفريق التونسي.

وهدد الفريق التونسي مرمى الزمالك، مع الدقيقة 16، بعد تسديدة ارتدت من القائم.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. نيمار يضيف الهدف الرابع للزمالك في الاتحاد المنستيري وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة مع الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال افتتاحية دوري السيدات، في مباراة مثيرة تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

هدف الأهلي ضد الزمالك

وجاء الهدف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداء مميزا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك