صحافة العرب:
2024-10-06@09:03:02 GMT

ساديو ماني يطرق أبواب النصر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

ساديو ماني يطرق أبواب النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ساديو ماني يطرق أبواب النصر، أصبح السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونيخ، قريبًا من الانضمام إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليجاور كريستيانو .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساديو ماني يطرق أبواب النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساديو ماني يطرق أبواب النصر

أصبح السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونيخ، قريبًا من الانضمام إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليجاور كريستيانو رونالدو.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية اليوم الجمعة إلى أن هناك بعض التفاصيل البسيطة التي تفصل ماني عن الانضمام إلى النصر.

وأضافت أنه من المنتظر أن يصل وكيل ماني إلى طوكيو غدًا السبت، أين يخوض بايرن ميونيخ جولة إعداد ما قبل الموسم، لحسم الصفقة.

من جانبا، أكدت شبكة قنوات "كانال+" الفرنسية أن ماني قد يخضع للكشف الطبي بعد غدٍ الأحد في مدينة دبي الإماراتية، ما يعني أنه سيترك بايرن ميونيخ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضًا: الإقالة تضع ماتياس يايسله على أعتاب تدريب الأهلي

وتقدر قيمة الصفقة بحوالي 30 مليون يورو (أي ما يقارب 33.2 مليون دولار).

يذكر أن ماني كان انضم إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي قادمًا من ليفربول، لكنه لم يقدم العروض المنتظرة منه كما أنه دخل في مشادة مع زميله بالفريق ليروي ساني في غرفة خلع الملابس في الربيع.

ويقال إنه لن يكون لاعبا رئيسيا في خطط المدير الفني الجديد للفريق توماس توخيل.

النصر يقيّد ماني في قائمة كأس الملك سلمان

وفي وقت سابق من اليوم ، كشفت تقارير صحفية أن النصر أضاف اسم ساديو ماني إلى قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية).

ورغم أن النصر لم يحسم صفقة تعاقده مع ساديو ماني، غير أن صحيفة "الرياضية" أشارت إلى أن النادي قدم اللاعب في قائمة البطولة العربية تحسبا للتوقيع معه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن عقد ماني مع النصر سيمتد إلى 3 سنوات حتى صيف 2026، وسيكون راتب اللاعب 40 مليون دولار في الموسم الواحد.

ساديو ماني يطرق أبواب النصر للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساديو ماني يطرق أبواب النصر وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يدخل فريق آينتراخت فرانكفورت مباراة القمة أمام بايرن ميونخ المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، ولديه ثقة كبيرة وفرصه لاعتلاء قمة جدول الترتيب للمرة الأولى في آخر 25 عاما.

وقال دينو توبمولر، مدرب فرانكفورت، بعد الفوز على بشكتاش التركي 3 / 1 في الدوري الأوروبي:" هذا هو أكبر تحد في كرة القدم الألمانية. بالتأكيد سيتعين علينا أن نعاني. ولكننا نعلم ما يمكننا أن نفعله".

وأضاف: "نتطلع حقا للمباراة وسط كل هذه النشوة".

وبعد خسارته مباراته الافتتاحية بالبوندسليجا أمام بوروسيا دورتموند، فاز فرانكفورت بمبارياته الأربع التالية.

وإذا تغلب فرانكفورت على بايرن، الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة أمام فرانكفورت، سيعتلي القمة، بعد جولة كاملة للمرة الأولى منذ سبتمبر 1999.

تاريخ مواجهات فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

تعثر بايرن ميونخ مؤخرا، بعد فوزه بأول ست مباريات في كافة المسابقات، حيث تعادل 1/1 مع باير ليفركوزن، حامل اللقب، في البوندسليجا ثم خسر بهدف نظيف أمام أستون فيلا الإنجليزي في دوري الأبطال، وهي أول خسارة يتلقاها الفريق تحت قيادة المدرب فينسنت كومباني.

ويتفوق بايرن ميونخ على فرانكفورت في تاريخ المواجهات المباشرة بشكل عام، ولكن فرانكفورت فاز 5 / 1 في الموسم الماضي، وأيضا في 2019، حيث كانت تلك المباراة هي التي شهدت نهاية فترة نيكو كوفاتش في تدريب بايرن.

وحذر ماركوس كورشه، عضو مجلس إدارة فرانكفورت للشؤون الرياضية، من أن بايرن سيكون منافسا مختلفا عن بشكتاش، خاصة وأن بايرن لم يخسر في آخر 17 مباراة لعبت على قمة جدول الترتيب منذ الخسارة أمام فولفسبورج في يناير 2015.

خطوة كبيرة للأمام

وتحدث توبمولر عن "أداء ناضج للغاية " في اسطنبول حيث تمكن فرانكفورت من إسكات الجماهير الصاخبة في الشوط الأول من خلال تسجيل هدفين عن طريق النجم المصري عمر مرموش هداف الدوري وإيريك إبيمبا، ثم سجل أنسجار كناوف الهدف الثالث.

وقال:"كانت خطوة ضخمة للأمام بالنسبة لنا. سمحنا بوصول تسديدة أو تسديدتين على المرمى أكثر مما ينبغي ولكننا أيضا أظهرنا مرونة جيدة. سنحتاج لتكرار هذا مرة أخرى غدا".

وستكون هناك منافسة من نوع خاص بين مرموش، هداف الدوري حاليا برصيد ستة أهداف، وهاري كين، هداف الموسم الماضي، الذي سجل خمسة أهداف في الدوري هذا الموسم.

سانتوس يتألق ولكن تراب قد يعود

ولم يتضح بعد ما إذا كان الحارس الألماني الدولي كيفن تراب سيكون جاهزا للعودة من الإصابة أو سيحرس كاوا سانتوس مرمى الفريق مرة أخرى.

وكان سانتوس هو بطل المباراة التي أقيمت في إسطنبول بعدما تصدى لعشر محاولات حاسمة، بما في ذلك ركلة جزاء سددها شيرو إيموبيلي.

لم يظهر الحارس بشكل جيد في هدف حفظ ماء الوجه لبشكتاش، ولكن لم يكن هذا مهما هذه المرة، بعد أسبوع من ارتكابه خطأين ساهما في تعادل فيكتوريا بلزن 3/3 مع فرانكفورت في مباراة الجولة الأولى بالدوري الأوروبي.

وقال توبمولر:"لدي شعور أن كاوا سيقدم مباراة كبيرة، لأنه لاعب جيد.أنا سعيد لأجله".

وقال كناوف إن سانتوس " شعر بالإنزعاج من الكرة الأخيرة ولكننا فزنا لأنه حافظ على نظافة شباكه وصولا للدقيقة التي سُجل فيها الهدف".

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رونالدو يزين قائمة البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • اتصالات لإعادة فتح مركز دورس الصحي
  • تفاصيل المفاوضات بين بايرن وموسيالا
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • مجلة تراث الإماراتية تًصدر عددها الـ300