البوابة نيوز:
2024-07-01@19:53:12 GMT

فهمي وزكي والجلاد في عزاء أحمد فتحي سرور

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 


حرص سامح فهمي، وزير البترول الأسبق، والفنان خالد زكي، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، على تقديم واجب العزاء لأسرة الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وذلك بمسجد المشير طنطاوي.

وشيع ظهر أمس السبت، جثمان الدكتور أحمد فتحي سرور، من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة.

وتوفي الدكتور أحمد فتحي سرور، عن عمر يناهز 91 عامًا، وأعلن نجله طارق خبر الوفاة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: ”إنا لله وإنا إليه راجعون اليوم ليلة السابع والعشرين من رمضان استرد الله وديعته.. رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليًّا ودوليًّا.. رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء.. وداعًا أبي الأب الحنون والمعلم والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي".


وتابع: "اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار.. اللهم اجعل أعماله في ميزان حسناته اللهم إنه كان لكتابك تاليًا وسامعًا… لين القلب، متسامح.  

واختتم: "اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض. اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: واجب العزاء لأسرة الدكتور أحمد فتحي سرور أحمد فتحی سرور

إقرأ أيضاً:

653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد

يحافظ الفنان أحمد فهمي على تواجده في المركز الثالث بشباك التذاكر بدور العرض السينمائية بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي تمّ طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى بجانب عدد من الأعمال السينمائية.

أحمد فهمي في المركز الثالث بفيلمه الجديد عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنَّ فيلم عصابة الماكس جاء يوم أمس السبت في المركز الثالث إذ حقق إيرادات بلغت 653 ألف جنيه.

فيلم عصابة الماكس يشارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم أحمد فهمي وروبي ومحمد لطفي وحاتم صلاح وأوس أوس ولبلبة وأحمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ويشارك فيلم عصابة الماكس في دور السينما بجانب عدد آخر من الأعمال، من بينها فيلم أهل الكهف لخالد النبوي وأولاد رزق 3 لأحمد عز واللعب مع العيال لمحمد إمام.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يستقبل وزير التعليم العالي الأسبق
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية العناية بصحة الأم والجنين
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ "العناية بصحة الأم والجنين"
  • «الصحة»: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين