روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة حفل «الجرذان» يُحيل مدافع روما إلى التحقيق فروزينوني يخدم «السيدة العجوز»!


عاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بفوز بشق الأنفس على ضيفه فيورنتينا 1- صفر، ضمن «الجولة 31» بالدوري الإيطالي لكرة القدم.
وحقق يوفنتوس فوزه الأول بعد التعثر بتعادلين وخسارتين في الجولات الأربع الماضية؛ بفضل هدف سجله المدافع فيدريكو جاتي في الدقيقة 21.


وسجل جاتي هدفه الرابع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليكرر يوفنتوس فوزه على فيورنتينا بنفس نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول.
ولم يهنأ دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس بهدفين سجلهما في الدقيقتين 12 و32، بعد تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد «الفار» لتشير بوجود تسلل.
وكاد فيورنتينا أن يسجل هدف التعادل في وقت قاتل بالدقيقة 84، عندما مرر ماكسيم لوبيز كرة عرضية، أبعدها البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس، لتصل إلى لوكاس بلتران الذي سدد مباشرة نحو المرمى، إلا أن الكرة اصطدمت بزميله مبالا نزولا.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة، ليعزز وجوده في المركز الثالث، بينما بقى فيورنتينا في «النفق المظلم»، بعد خسارتين وتعادلين في آخر أربع جولات، ليتجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز العاشر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي يوفنتوس فيورنتينا

إقرأ أيضاً:

مخاوف من انهيار منظومة الكهرباء في أوروبا.. القارة العجوز تواجه أزمة طاقة

يزداد الضغط على الطاقة بشكل كبير في ظل ارتفاع درجات الحرارة في العديد من دول العالم وبينها أوروبا، إذ يحتاج الناس إلى تشغيل أجهزة التكييف للتخفيف من درجات الحرارة المرتفعة، ما يؤدي إلى زيادة الضغط على شبكات التوزيع، ويزيد من فرص انقطاعات في التيار الكهربائي، وتقليل القدرة الكهربائية التي يمكن نقلها عبر الشبكات، كما يزيد من خطر حدوث أعطال في المحولات.

المملكة المتحدة تتعرض لانقطاعات طارئة في الكهرباء

وتعرضت العديد من الدول الأوروبية والمملكة المتحدة، هذا الأسبوع لانقطاعات طارئة في الكهرباء. وفي الأسابيع المقبلة، قد تواجه دول أخرى خطرًا مماثلًا، خاصة بعد انقطاع الكهرباء في مطار مانشستر في المملكة المتحدة، الأحد الماضي، والذي يعد أحد أكثر المطارات ازدحامًا، ما تسبب في تأخير وإلغاء الرحلات، وفقا لسكاي نيوز.

أزمة طاقة في إسبانيا والنمسا

وتدرس إسبانيا وعدد من الدول الأوروبية اتخاذ إجراءات للتعامل مع انقطاعات الكهرباء في جميع أنحاء البلاد، نتيجة لأزمة الطاقة وارتفاع درجات الحرارة، وتثير هذه المشكلة مخاوف من انهيار نظام الكهرباء في البلاد، ما قد يؤثر أيضًا سلبًا على الدول المجاورة، وفقًا لتقرير صحيفة «الكونفدنثيال» الإسبانية.

وحذرت النمسا من وقوع أزمة حادة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البلاد، مما سيؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي. 

مقالات مشابهة

  • إدارة روما تتلقى عرضين خليجيين بخصوص عوار
  • عرض سعودي وآخر قطري لضم حسام عوار
  • فوز أحزاب اليمين في الانتخابات الأوروبية يحدث هزة كبرى بالقارة العجوز
  • فوز أحزاب اليمين في الانتخابات الأوروبية يحدث هزة كبرى في القارة العجوز
  • دي روسي يجدد تعاقده مع روما الإيطالي
  • دي روسي يُمدّد عقده مع روما
  • رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • مخاوف من انهيار منظومة الكهرباء في أوروبا.. القارة العجوز تواجه أزمة طاقة
  • الإمام علي صمام أمان وسط الفتن التي هي كقطع الليل المظلم