أشاد الإعلامي أحمد موسى بالتحسينات الجمالية التي قامت بها محافظة القاهرة على الطريق الدائري مؤخرًا، حيث تم تنفيذ رسومات تراثية على واجهات المنازل المطلة على الطريق. ووصف موسى هذا المنظر بأنه جمالي ولا بد أن يستمر على هذا النحو.

أحمد موسى: الحرية ظهرت في إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس السيسي (فيديو) أحمد موسى: نهاية 10 سنوات من التشكيك في الرئيس السيسي والدولة المصرية (فيديو) الطريق الدائري

وخلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أشار موسى إلى أن العمل الذي يتم على الطريق الدائري يتضمن إغلاق المنازل ورسم الهوية البصرية على جدرانها، حيث سيتم تزيين وطلاء واجهات المنازل برسومات من الهوية البصرية لتحسين المنظر العام.

وأضاف موسى أنه سيتم أيضًا تجديد وطلاء البيوت بالكامل، خاصة بعد التوسعة الكبيرة التي شهدتها المنطقة مؤخرًا، بهدف تحسين المنظر الجمالي للطريق الدائري بالكامل، معربًا عن أمنيته في أن يتم تطبيق هذا النهج على كافة أجزاء الدائري لجعلها جمالية ومتناسقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدائري الطريق الدائري محافظة القاهرة أحمد موسى الدولة المصرية صدى البلد الإعلامي أحمد موسى الطریق الدائری على الطریق أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة مايا مرسي، على توليها منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، قائلًا "عظيمة من عظيمات مصر".

بعد توليها وزارة التضامن الاجتماعي في التشكيل الوزاري 2024.. اعرف من هي مايا مرسي من هي الدكتورة مايا مرسي وأبرز انجازاتها ؟ مايا والقباج

ووجه الشكر لنيفين القباج وزيرة التضامن الحالية على تعاونها وما قدمته في ملف الوزارة القوي وبذلت جهد كبير ولها كل الشكر والتقدير والاحترام.

وقال "كثير من الناس كان يرسل له طلبات والوزيرة لم تتأخر يوما وتقول حاضر عنيا على تنفيذ طلبات الناس الذين أرادوا وصول صوتهم لها".

واستطرد "مايا مرسي مشرفة للغاية وتدافع عن مصر في المحافل الدولية وسيكون لها بصمة وتكمل المهام في وزارة التضامن ويكون لها بصمة مهمة في الوزارة".

وزير الطيران المدني

ومن ناحية أخرى أشار إلى أن وزير الطيران المدني سامح الحنفي هو كابتن طيار، ابن مصر للطيران وكان رئيس شركة مصر للطيران، وبالتالي يكون الملف ليس جديدًا عليه ويتمتع بخبرة دولة في مجال الطيران المدني وهذا سوف تنعكس على أداء الطيران المصري

وموه بأن الرجل لديه مهمة كبيرة جدا هو يعلمها جيدًا، موضحا أنه رجل متعاون لديه رؤية قوية في مجال الطيران المصري.

مقالات مشابهة

  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • أكثر من نائب لمدبولي.. أحمد موسى يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري