شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اليمن شرطة تعز تضبط أسلحة في قضية اغتيال مسؤول أممي، اغتيال منسق برنامج الأغذية العالمي في محافظة تعز مؤيد حميدي، .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليمن.. شرطة تعز تضبط أسلحة في قضية اغتيال مسؤول أممي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليمن.. شرطة تعز تضبط أسلحة في قضية اغتيال مسؤول أممي

اغتيال منسق برنامج الأغذية العالمي في محافظة تعز مؤيد حميدي، الذي مر أسبوع على مقتله في جريمة قوبلت باستهجان واسع على المستويات المحلية والدولية.

الإجراءات لا تزال مستمرة ونتائج التحقيقات "مبشّرة وإيجابية"، على حد تعبيرها.

وقالت إنها ستوافي الرأي العام بالمستجدات أولاً بأول، ونتائج الإجراءات المتاحة قانوناً والتي لا تؤثر على سير الإجراءات.

مؤيد حميدي مسؤول برنامج الغذاء العالمي

وأشادت شرطة تعز "بتعاون المواطنين والوجاهات الاجتماعية مع الحملة الأمنية والذي ساعدها على تحقيق الإنجاز بوقت قياسي"، داعيةً السكان إلى "المزيد من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الأمن والاستقرار وضبط عصابات الإجرام".

المنفذان الرئيسيان لجريمة الاغتيال التي لاقت إدانة محلية ودولية واسعة.

عدد من المضبوطين بعد استكمال الإجراءات معهم.

من 5

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليمن.. شرطة تعز تضبط أسلحة في قضية اغتيال مسؤول أممي وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة

 

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة في إدارة المرور والدوريات عن ضبط وحجز 39 مركبة شاركت بمسيرة غير مرخصة في منطقة ميناء العرب وصولا إلى أحد جبال الإمارة السياحية في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي .
وتتلخص تفاصيل هذه الواقعة في ورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة رأس الخيمة إلى إدارة المرور والدوريات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الماضي يفيد بقيام مركبات بتنظيم والمشاركة في مسيرة دون الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة من جهات الاختصاص .
وبناء عليه تم تتبع ورصد المركبات المذكورة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها حيث نجحت جهود رجال الشرطة في ضبط 39 مركبة مشاركة في المسيرة فيما قامت مركبتين منها بالاستعراض وتعريض حياة سائقيها والآخرين للخطر .
وشددت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على أنها ستقف بالمرصاد لكل من يخالف الأنظمة والقوانين المرورية المعمول بها وسيتم توقيع العقوبات المغلظة عليهم حفاظا على أرواحهم وأرواح وسلامة غيرهم من مستخدمي الطرق ، داعيا جمهور السائقين إلى الالتزام الكامل بالقوانين وعدم ارتكاب مثل هذه السلوكيات الخارجة عن القانون التي تعرضهم للخطر وللعقوبات وما يترتب عليها من خطوات يتم اتخاذها بحق المخالفين منهم.


مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • شرطة النقل تضبط 1750 قضية متنوعة
  • شرطة التعمير تضبط 204 قضايا
  • مباحث الضرائب تضبط 482 قضية في 24 ساعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • شرطة الضرائب تضبط 481 قضية خلال 24 ساعة
  • شرطة النقل تضبط 1600 قضية خلال 24 ساعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 12856 قضية سرقة تيار
  • شرطة التعمير تضبط 263 قضية متنوعة
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)