شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الخارجية المصرية ترحب ببدء تنفيذ خطة إنقاذ خزان صافر، الأنباء أونلاين 8211; متابعات رحبت وزارة الخارجية المصرية 8221; اليوم الجمعة ببدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإنقاذ خزان النفط العائم .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية المصرية ترحب ببدء تنفيذ خطة إنقاذ خزان (صافر)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية المصرية ترحب ببدء تنفيذ خطة إنقاذ خزان (صافر)

الأنباء أونلاين – متابعات:

رحبت وزارة الخارجية المصرية” اليوم الجمعة ببدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإنقاذ خزان النفط العائم (صافر) قبالة سواحل الحديدة،

وأكدت “الخارجية المصرية” في بيان صادر عنها، دعم جمهورية مصر الكامل للجهود الدولية التي تقودها الأمم المتحدة لانقاذ الناقلة الناقلة النفطية المتهالكة صافر عبر البدء في تفريغ حمولتها من النفط الخام.

مشيدة بالتسهيلات المقدمة من التحالف، بما يعزز من مساعي الحفاظ على البيئة البحرية في منطقة البحر الأحمر، ويضمن سلامة الملاحة البحرية في هذه المنطقة الحيوية لحركة التجارة العالمية.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية المصرية ترحب ببدء تنفيذ خطة إنقاذ خزان (صافر) وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنقاذ طفل من الغرق في أملج

تبوك

أنقذت فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود في منطقة تبوك طفلًا من الغرق بمحافظة أملج، وتم إسعافه ونقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وحالته الصحية مستقرة.

وأهابت المديرية العامة لحرس الحدود بالمتنزهين، أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية، ومراقبة الأطفال أثناء السباحة في الأماكن المخصصة، والاتصال بالرقمين (911) في منطقتي مكة المكرمة والشرقية، و(994) في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: «الخارجية المصرية» تقوم بدور مهم في تهدئة صراعات المنطقة
  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • إعلام أمريكي: مسؤولون إسرائيليون أخبروا واشنطن ببدء التعامل مع أهداف برية في لبنان
  • إعلام أمريكي: إسرائيل تبلغ واشنطن ببدء التعامل مع أهداف برية في لبنان
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • إنقاذ طفل من الغرق في أملج