شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 75 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري استحواذ أبيض على الكرة، 07 42 م الجمعة 28 يوليو 2023 الزمالك والاتحاد المنستيري مرت 75 دقيقة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 75 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.. استحواذ أبيض على الكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

75 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.....

07:42 م | الجمعة 28 يوليو 2023

الزمالك والاتحاد المنستيري

مرت 75 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتي تقام على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتشير النتيجة إلى تقدم الفارس الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري 

الشوط الثاني، شهد ضغط من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الثالث في شباك نادي الاتحاد المنستيري، وسط تمركز من جانب لاعبي الفريق التونسي في المباراة. 

وتعرض إبراهيما نداي للإصابة في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، قبل أن يتم إشراك سيد نيمار بدلا منه.

ونجح نادي الزمالك في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، عن طريق سيد عبدالله نيمار بعد عرضية من جانب سيف الدين الجزيري قابلها نيمار بتصويبة سكنت الشباك. 

صورة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري 

وأشرك خوان كارلوس أوسوريو، محمد أشرف روقا بدلا من عمر جابر، بينما شارك عمرو السيسي بدلا من نبيل عماد دونجا.

وعاد سيد عبدالله نيمار للتسجيل من جديد في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب أحمد فتوح، وصلت إلى سيد نيمار الذي أسكن الكرة داخل الشباك.

إيشو يشارك بدلا من شيكابالا 

استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الاتحاد المنستيري في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء، أشرك أحمد عبدالرحيم إيشو بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا، وناصر منسي بدلا من زيزو.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 75 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.. استحواذ أبيض على الكرة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة بدلا من من جانب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة مساء اليوم الجمعة امام الجونة في إطار منافسات الجولة 32 لبطولة الدوي الممتاز.

زيدان..الزمالك ينهى صفقة بيكهام لاعب سيراميكا

يسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى تعويض فارق النقاط التى خسرها فى مباراتين متتاليتين بالتعادل مع بلدية المحله ثم الخساره من المقاولون العرب بهدفين لهدف وهو ماأدي إلى تجميد رصيد الفريق عند النقطه ال٤٩ يخصم منها ثلاث نقاط فى نهاية الموسم حيث يحتل حاليا المركز الخامس ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز والدخول إلى المربع الذهبي خصوصا بعد الغضب الجماهيرى الكبير وإنتقاد اللاعبين والمدير الفني بسبب سياسة تغيير التشكيل من مباراه لأخرى والدفع بالناشئين بشكل عشوائي كما يسعى الفريق للثأر من مباراة الدور الأول التى خسرها بثلاثة أهداف لهدفين. 

استعد الفريق للقاء بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة يوم واحد فقط بعدها تدرب لمدة يومين ركز فيهما على النواحي التكتيكيه ومعالجة الأخطاء التي حدثت فى اللقاء السابق ومشاهدة عدة مباريات للفريق المنافس لمعرفة نقاط القوه والضعف ووضع الخطه المناسبه..

وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز واللعب بجديه لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط أملا فى التواجد داخل المربع الذهبي. 

أما فريق الجونه فإنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد ٣٣ نقطه جمعها من ٣١ مباراه فاز فى سبعة لقاءات وتعادل فى ١٢ مباراه وخسر مثلها. 

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك والجونة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري

تنقل مباراة الزمالك والجونة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري
  • سموحة خامس الدوري وحسام حسن رجل مباراة المصري
  • موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري
  • متى يلعب الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري
  • الصفاقسي يسعى لضم ظهير الاتحاد المنستيري
  • لاعب الزمالك السابق : فرص إبراهيم عادل في الاحتراف تتزايد بعد الأولمبياد
  • بالفيديو.. صلاح يمنح ليفربول هدف التقدم أمام آرسنال على طريقته المعتادة
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع هنا سند لاعبة فريق الكرة الطائرة "سيدات"
  • زيزو: بطولة الأولمبياد صعبة للغاية.. وردينا على المنتقدين في الملعب