صحافة العرب:
2024-09-19@21:21:11 GMT

- بايرن يرسل وفداً إلى لندن

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- بايرن يرسل وفداً إلى لندن

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بايرن يرسل وفداً إلى لندن، هاري كين أرشيف الجمعة 28 يوليو 2023 20 31ذكرت تقارير إعلامية أن مسؤولي بايرن ميونخ يعتزمون السفر إلى لندن خلال الأيام .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن يرسل وفداً إلى لندن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن يرسل وفداً إلى لندن

هاري كين (أرشيف)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 20:31

ذكرت تقارير إعلامية أن مسؤولي بايرن ميونخ يعتزمون السفر إلى لندن خلال الأيام المقبلة للاجتماع بمسؤولي توتنهام بشأن انتقال قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، لبطل الدوري الألماني "بوندسليغا".

وجاءت التقارير الصادرة اليوم الجمعة، من ذي غارديان وشبكة سكاي التليفزيونية بعدما ذكرت تقارير إعلامية أخرى أن يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي لبايرن، ومخطط الفريق ماركو نيبي كانا في الأساس يخططان للسفر اليوم الجمعة.

جلسة مصيرية لحسم انتقال #هاري_كين إلى #بايرن_ميونخ pic.twitter.com/XJNUVnOfma

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 28, 2023

ولكن، يبدو أن هذا لم يحدث ولكن يقال إن المفاوضات مع دانييل ليفي، الرئيس التنفيذي لتوتنهام، مستمرة عبر قنوات أخرى.ويعد كين، الذي لديه عام واحد متبقي في عقده مع توتنهام، هو الهدف الأول لبايرن ميونخ، الفائز بالبوندسليغا في آخر 11 موسماً، في فترة الانتقالات.وذكرت تقارير أن بايرن تقدم بعرضين بقيمة 70 مليون يورو (4ر77 مليون دولار) و80 مليون يورو ولكن تم رفضهما، ولكن يقال إن النادي يستعد لتقديم عرض ثالث.وذكرت تقارير أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل للاستغناء عن نجم الفريق.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن يرسل وفداً إلى لندن وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ إلى لندن هاری کین

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر

جدد خالد البلشي نقيب الصحفيين، مطالب النقابة الواضحة التي تخص أوضاع الحريات، التي ستظلّ جزءًا من أزمة الصحافة، وعلى رأسها الصحفيين/ات المحبوسين/ات، خاصةً بعدما بدأ هذا الملف يشهد انفراجة كبيرة في بداية العام، وبدلًا من غلق الملف بشكل كامل، دخل صحفيون/ات جدد للحبس.

وقال في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيينالمصريين، إن النقابة شهدت مؤشرات قوية للإفراج عن 10 صحفيين/ات العام الماضي، رصدت 8 منهم/ن، ولم ترصد 2، وأيضًا توقف القبض على صحفيين/ات جدد، والتفاوض حول توقيف بعضهم/ن، وهو ما أعطى النقابة أملًا قويًا في غلق الملف نهائيًا بعد وقت، ولكن توقفت هذه المؤشرات بعد شهر أبريل 2024 تحديدًا.

وأضاف "البلشي" أن النقابة توقّعت وجود إرادة للحل، واتخاذ خطوات لتحرير قدرة الصحفيين/ات على العمل، وهي خطة طويلة، النقابة مدركة بشكل كبير أنه مشوار طويل، لا بد منه، ويجب التعامل معه، وذلك بالاشتباك مع طرح هذه القضايا، وذلك بتكليف من الجمعية العمومية، باعتبار أن هذه هي إرادتها.

وأكد "البلشي" أن النقابة بدورها يجب أن تشتبك مع توسيع مساحات العمل في الشارع، والقوانين التي تُقيّد عمل الصحافة، والأوضاع الاقتصادية في عددٍ من المؤسسات، وقررت خوض تفاوض من أجل تحسين عقود العمل، نجحت في البعض منها وحققت بعض التقدّم، وأخفقت في البعض بسبب بعض الظروف.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • المغرب يرسل طائرتين من طراز (كنادير) للقوات المسلحة الملكية في إطار مكافحة حرائق الغابات بالبرتغال
  • الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟
  • بعد تفجيرات "البيجر".. الأردن يرسل مساعدات إلى لبنان
  • المغرب يرسل طائرتين لإطفاء حرائق الغابات في البرتغال
  • الأردن يرسل طائرة مساعدات إلى لبنان
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو