شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضربه موجعه للزمالك  إبراهيما نداي يتعرض للإصابة في مباراة الاتحاد المنستيري، تعرض السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لفريق الزمالك، إلى إصابه  في بداية الشوط الثاني في مباراة الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربه موجعه للزمالك .

. إبراهيما نداي يتعرض للإصابة في مباراة الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربه موجعه للزمالك .. إبراهيما نداي يتعرض للإصابة في...

تعرض السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لفريق الزمالك، إلى إصابه  في بداية الشوط الثاني في مباراة الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى بالبطولة العربية .

اصطدم نداي بالاعب الاتحاد المنستيري  خلال أحداث الشوط الثاني  ، و توقفت  المباراة بسبب إصابة اللاعب إبراهيما نداي وخروجه خارج أرضية الملعب لتلقي العلاج.

أجرى أوسوريو تغيرًا بخروج  ابراهيما نداي  ونزل سيد نيمار في الدقيقة  56 من أحداث الشوط الثاني.

تقدم الزمالك  على نظيره الاتحاد المنستيري  بهدفين دون رد في أحداث الشوط الأول ، سجلهم التونسي  سيف الدين الجزيري و أحمد سيد زيزو .

وسجل الهدفين الثالث  والرابع من خلال سيد عبد الله نيمار  عند الدقيقه 56 و 64 .

بدأ الزمالك بتكشيل مكون من

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط : أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي ضمن المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية والتي تضم أيضًا فريقي النصر والشباب السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربه موجعه للزمالك .. إبراهيما نداي يتعرض للإصابة في مباراة الاتحاد المنستيري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشوط الثانی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • إسبانيا.. «عودة الاستعراض»
  • الكاميرون تفوز على ناميبيا بصعوبة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • دي بروين.. ورقة بلجيكا الرابحة أمام فرنسا
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • مباراة «الإصابة والمرض والفوضى» في «فلاشينج ميدوز»!
  • عاجل.. إصابة نجم منتخب مصر وخروجه من مباراة كاب فيردي
  • عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة