شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة عجمان تنفذ مبادرة ويَّاكم صيفنا بارد لإسعاد العمال، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، مبادرة ويَّاكم صيفنا بارد ، لإسعاد العمال، تقديراً لعطائهم وصبرهم على العمل في الأجواء الحارة طوال فترة،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة عجمان تنفذ مبادرة «ويَّاكم صيفنا بارد» لإسعاد العمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة عجمان تنفذ مبادرة «ويَّاكم صيفنا بارد» لإسعاد...
نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، مبادرة «ويَّاكم صيفنا بارد»، لإسعاد العمال، تقديراً لعطائهم وصبرهم على العمل في الأجواء الحارة طوال فترة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة عجمان تنفذ مبادرة «ويَّاكم صيفنا بارد» لإسعاد العمال وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024

 

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان اجتماع الهيئة بحضور سعادة عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، و أعضاء مجلس الإدارة العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وسعادة عبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عجمان، وسعادة المهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل، لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.
رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها الهيئة في الإمارة، ثم استعرض سعادته نتائج ومؤشرات الأداء المالي للهيئة، واطلع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2024.
كما ناقشت الهيئة الأطر العامة لتحسين وتطوير الخدمات للمتعاملين وتعزيز التحول الذكي في تقديم الخدمات لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجهود والتعاون لتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.


مقالات مشابهة

  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • العمل تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • بالصور: نقطة لمرتزقة العدوان تقتل مواطناً بدم بارد في الجوف
  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • بلدية عجمان تطوّر خدمات فض المنازعات الإيجارية
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»
  • قوات خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة ملاحقة وضبط الصيادين المخالفين لقانون الاصطياد التقليدي