تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتصر فريق توتنهام نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب استاد توتنهام هوتسبير مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بادر توتنهام بالهجوم منذ صافرة البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 15، بعدما سجل موريلو لاعب نوتنجهام هدفًا ذاتيًا في مرمى فريقه.

واصل توتنهام ضغطه على مرمى نوتنجهام، لكنّ الضيوف نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 27، من خلال تسديدةٍ قويةٍ للاعب كريس وود استقرت في شباك توتنهام.

في الشوط الثاني، عاد توتنهام بقوةٍ، ونجح في حسم النتيجة لصالحه، بعدما سجل هدفين مُتتاليين في الدقيقتين 52 و 58، من خلال كلّ من ميكي فان دي فين وبيدرو بورو.
أضفى بيدرو بورو لمسةً إضافيةً على فوز توتنهام، بتسجيله هدفه الأول في الدوري الإنجليزي، ليُسعد جماهير السبيرز.
بفضل هذا الفوز، قفز توتنهام إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ليُعزّز موقعه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، تجمّد رصيد نوتنجهام فورست عند 25 نقطة في المركز السابع عشر، ليُصبح في موقفٍ صعبٍ في سعيّه للهروب من مراكز الهبوط.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توتنهام نوتنجهام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن

ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


استعاد بايرن ميونيخ خدمات المدافع الدولي الكرواتي يوسيب ستانيشيتش، ووقع معه عقداً جديداً يمتد إلى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري، وتُوج معه بثنائية الدوري والكأس الألمانيين لكرة القدم.
وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاماً، بعدما لعب دوراً مؤثراً في قيادته إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس، ووصوله إلى نهائي مسابقة «يوروبا ليج»، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات «3-0 في الدوري».
وقال المدافع المولود في ميونيخ «من الجميل العودة إلى الديار، كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري، اكتسبت المزيد من الثقة «الموسم الماضي مع ليفركوزن»، وأعتقد أني سأعود لاعباً أفضل»، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع البايرن بين 2020 و2021، حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري، و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.
وتابع «أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن، والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب».
وبعدما دافع عن ألوان ألمانيا على مستوى منتخبات تحت 19 عاماً، نقل ستانيشيتش ولاءه وارتدى قميص كرواتيا، وتواجد معها في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا، وشارك في اثنين من المباريات الثلاث التي خاضها لوكا مودريتش ورفاقه في دور المجموعات، حيث انتهى مشوارهم، بعدما حلوا خلف إسبانيا وإيطاليا في المجموعة الثانية.

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • الأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن
  • كولومبيا تهزم كوستاريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • أسود اليمن يُسقطون عُمان بثلاثية نارية في بطولة غرب آسيا للشباب
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • ليون الفرنسي ينهي صفقة موسى نياكاتي
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن