شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حتى لو ثبتت ادانته ترامب يتعهد بمواصلة السباق الانتخابي، تعهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الجمعة، بعدم وقف حملته الرئاسية، لعام 2024، حتى لو ثبُتت إدانته وحُكم عليه في عدة تهم موجهة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حتى لو ثبتت ادانته.

. ترامب يتعهد بمواصلة السباق الانتخابي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حتى لو ثبتت ادانته.. ترامب يتعهد بمواصلة السباق...
تعهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الجمعة، بعدم وقف حملته الرئاسية، لعام 2024، حتى لو ثبُتت إدانته وحُكم عليه في عدة تهم موجهة إليه. ويمضي ترامب بثبات في السباق الرئاسي، حيث يعتبر حتى الآن الأوفر حظًا لنيل ترشيح الحزب الجمهوري، في ظل الاستطلاعات تشير إلى تعثر منافسه الأبرز حاكم الفلوريدا رون ديسانتيس.

وتحدث ترامب في مقابلة ببرنامج "جون فريدريكس" الإذاعي بعد يوم من توسيع الادعاء الاتحادي نطاق التحقيق في القضية المرفوعة ضده فيما يتعلق بتعامله مع وثائق سرية بعد تركه منصب الرئاسة.

وفي وثيقة قضائية نُشرت، الخميس، اتهم المدعون الفدراليون ترامب بأنه حاول محو لقطات كاميرات المراقبة من مقر إقامته في فلوريدا، تجنبًا لوقوعها في أيدي المحققين.

وسيكون دونالد ترامب أول رئيس أمريكي يواجه تهمًا جنائية، من بين كل الرؤساء الأمريكيين، سواء كانوا سابقين أو في المنصب، الأمر الذي قد يؤثر في فرص انتخابه مجددًا.

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حتى لو ثبتت ادانته.. ترامب يتعهد بمواصلة السباق الانتخابي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران.. بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات في إيران، عن انتهاء فترة الحملات الدعائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية، عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، على أن تتوقف كافة النشاطات ذات الصلة.

خامنئي يدعو الشعب الإيراني للمشاركة بشكل واسع في التصويت بالانتخابات الرئاسية

ونقل المركز الاعلامي بوزارة الداخلية عن لجنة الانتخابات الوطنية أنه وفقا للمادة 66 من قانون انتخابات رئاسة الجمهورية الرابعة عشرة في البلاد، ستنتهي فترة الحملات الدعائية للمرشحين، عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي صباح اليوم الخميس، وذلك استعدادا لخوض الاستحقاق الانتخابي المقرر يوم غد الجمعة 28 يونيو.

وأهابت اللجنة الانتخابية، بجميع المرشحين وأنصارهم، والأحزاب والتيارات السياسية وعامة المواطنين، بالتوقف عن كافة النشاطات الدعائية مع بدء فترة الصمت الانتخابي حيز التنفيذ.

هذا ويتنافس 4 مرشحين على الفوز بمنصب رئاسة الجمهورية، بعد أن أعلن كل من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني انسحابهما من المنافسة، ليبقى في المنافسة

 حجة الاسلام مصطفى بور محمدي مسعود بزشكيان سعيد جليلي محمد باقر قاليباف

يذكر أنه في 30 مايو الماضي، فتحت إيران باب الترشح للراغبين في خوض الانتخابات الرئاسية لخلافة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي الذي لقي حتفه في حادث تحطم مروحية مع 7 آخرين بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان يوم 19 مايو.

المصدر: irna + RT

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهدد بمواصلة عمليات الاجتياح في غزة
  • بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إيران.. بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية
  • إيران تدخل فترة الصمت الانتخابي
  • ”لم يسمح لنا العالم بمواصلة تأديبهم”...الوية العمالقة تعلق على اختطاف الحوثيين لطائرات اليمنية
  • أميركا تلتزم بمواصلة تسليح إسرائيل وتضارب بشأن الذخائر الثقيلة
  • الحرب ثبتت ترشيح فرنجية.. لا مساومة من قبل الحلفاء؟
  • صندوق أفريقيا 50 يتعهد بتقديم 100مليون دولار لنشر الطاقة المتجددة في أفريقيا
  • رئيس الوزراء يتعهد بحل أزمة قطع الكهرباء في هذا التوقيت «فيديو»
  • وزير داخلية داغستان يتعهد بمعاقبة مرتكبي الهجوم الإرهابي