متفرقات، يحقق نتائج مماثلة للجراحة عقار يخفض الوزن بدون مضاعفات،يحقق نتائج مماثلة للجراحة عقار يخفض الوزن بدون مضاعفات  صوره أرشيفيه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يحقق نتائج مماثلة للجراحة.. عقار يخفض الوزن بدون مضاعفات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يحقق نتائج مماثلة للجراحة.. عقار يخفض الوزن بدون...
يحقق نتائج مماثلة للجراحة.. عقار يخفض الوزن بدون مضاعفات  صوره أرشيفيه

أوضح د. أسامة حمدي، أستاذ السكر والباطنة بجامعة هارفارد، أنه تم كشف الستار عن نتائج دراستين لخفض الوزن في مرضى السمنة بعقار تيرزيباتيد Tirzepatide والذي يستخدم لعلاج السكر تحت اسم مونچارو Mounjaro. 

والنتائج لا يمكن تصديقها، فلم يحدث من قبل أن انخفض الوزن بمتوسط ٢٦٪؜ بعد ٨٤ أسبوع في الدراسة الأولى Surmount-3 وبعد ٨٨ أسبوع في الدراسة الثانية Surmount-4، فذلك يعادل ربع وزن الجسم! هذه النتائج ربما تضع المسمار الأخير في نعش جراحات خفض الوزن، فهذه الحقن الأسبوعية تحقق نتائج مماثلة للجراحة، ودون مضاعفات الجراحة.

اقرأ ايضاً| بعد ارتفاع أسعارها ..ماذا سيحدث لجسمك عند التوقف عن التدخين؟

كان متوسط وزن المرضي قبل العلاج في الدراستين حوالي ١٠٧ كيلو. ومن المعروف أن هذا العقار يخفض الشهية للأكل لحد كبير، وينصح عند استخدامه أن يكثر الشخص من أكل البروتينات وزيادة رياضة بناء العضلات حتى لا تنخفض كتلة عضلات الجسم. 

حتى الآن، لم تعتمد هيئة الغذاء والدواء الأمريكية هذا العقار لعلاج السمنة، فهو يستخدم الآن فقط لعلاج السكر من النوع الثاني، ولكن المتوقع الموافقة عليه لعلاج السمنة هذا العام وربما تحت اسم جديد.

الكلمات الدالة : السكر خفض الوزن جامعة هارفارد مرضى السمنة

212.235.15.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يحقق نتائج مماثلة للجراحة.. عقار يخفض الوزن بدون مضاعفات وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على القبض على نجل حارس عقار لاتهامه بسرقة شقة في التجمع الأول والشروع في قتل رجل وزوجته، كما أمرت النيابة العامة باستعجال التحريات التكميلية حول الواقعة وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات مقتل حارس الأمن الإسرائيلي المصاب في عملية المطرقة التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا تجديد حبس حارس عقار بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل فيلا

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من مستشفى بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شخص وزوجته مصابين بآلة حادة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين إصابتهم من شخص حاول سرقة شقتها بالقاهرة الجديدة.

 

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية بأن المتهم نجل حارس عقار  اقدم على طعن شخص وزوجته بسلاح أبيض سكين في مناطق متفرقة بالجسم، وأحدث إصابتهما، وذلك في أثناء ضبطهما له خلال محاولته سرقة الشقة الخاصة بهما بالقاهرة الجديدة.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي اعتراف بجريمته بغرض السرقة، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم في الحادث، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

 

مقالات مشابهة

  • باللعب والرسم.. 4 طرق سهلة لحفظ جدول الضرب
  • موافي يكشف حكمة طبية وراء حديث “إذا أتيتم الصلاة فأمشوا وعليكم السكينة”
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • أفضل أنواع المكسرات لإنقاص الوزن وتقي من السمنة
  • ارتفاع حصيلة غرق قارب في نيجيريا إلى 60 قتيلًا والبحث مستمر عن المفقودين
  • تعاني من مضاعفات صحية خطيرة بعد شراء حقن تنحيف عبر سناب شات
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • طعام شائع يخفض مستوى سكر الدم في دقائق.. يحسن حساسية الأنسولين
  • جدري القردة يخفض زبائن بائعات الهوى إلى الربع.. 39000 عاملة في مجال الجنس في بلدة واحدة بالكونغو
  • كربلاء.. النزاهـة تضبط معقباً في مديرية التسجيل العقاري وترصد خروقات في بيان بيع عقار