نظمت قرية المعنا بمحافظة قنا، مساء اليوم الأحد، أطول مائدة إفطار، علي روح الراحل الدكتور محمود بكري، بحضور النائب والكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، والنائب حمدي سعد عضو مجلس النواب، ولفيف من رموز العائلات والقبائل بمحافظة قنا.

وقد حضر حفل الإفطار أكثر من ١٥٠٠ شخص، فضلًا عن وفد كبير من الأطفال الأيتام وذوي الهمم والعديد من الشخصيات الأخرى، وقال النائب مصطفى بكري، إنه متمسك بجذوره وبنشأته في قرية المعنا بقنا التي شكلت شخصيته طيلة حياته، مُشيرًا إلى أن روح شقيقه الراحل محمود بكري حاضرة بحفل الإفطار.

وذكر بكري أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إطلاق اسم شقيقه الراحل على المدرسة الإعدادية بالمعنا تقديرًا لجهوده داخل القرية خلال مسيرته وذلك تزامنا مع قرب الذكرى السنوية لرحيله، كما وجه بكري الشكر إلى كل من ساهم في إقامة هذا الاحتفال، وخص بالشكر.

اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الذي وافق علي إطلاق اسم شقيقه النائب الراحل محمود بكري علي مدرسة ألمعنا الإعدادية، وفي كلمته وجه بكري التهنئة لفخامة السيد الرئيس عب الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة جديدة، وطالب بكري المواطنين بالاصطفاف خلف الرئيس لمواجهة التحديات التي تواجه مصر في الوقت الراهن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود بکری

إقرأ أيضاً:

هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟


مدريد (أ ف ب)
عاد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى تشكيلة فريقه ريال مدريد الإسباني لرحلته إلى ليل لمواجهة فريقها المحلي الأربعاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وظهر اسم قائد المنتخب الفرنسي الذي كان من المقرر أن يغيب عن المنافسات لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية، بسبب إصابة في فخذه الأيسر تعرض لها الأسبوع الماضي في مباراة في الليجا ضد ديبورتيفو ألافيس، وحرمته من خوض الديربي أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في القائمة الرسمية التي أرسلها نادي مدريد الاثنين على حسابه «إكس».
وأكد نادي مدريد أن مبابي سيسافر إلى ليل مع زملائه، وأنه سيكمل جزءاً من التدريب الجماعي الثلاثاء لمعرفة ما إذا كان قادراً على اللعب ومواجهة شقيقه الصغير إيثان لاعب ليل.

أخبار ذات صلة تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد بعد تعادل الريال وأتلتيكو.. «ديربي الخجل» انتهى لمصلحة برشلونة

مقالات مشابهة

  • بحضور المتخصصين.. محافظ قنا يبحث مقترح تطوير الهوية البصرية
  • النائب محمود قاسم: مصر أكدت للعالم كله عرقلة إسرائيل لجهود الوساطة للتوصل إلى اتفاق
  • انفجار في منطقة تل أبيب الكبرى
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة إلى قرية بهيج
  • وابل من صواريخ "حزب الله" ينهال على إسرائيل.. وحالة من الذعر تُصيب دولة الاحتلال
  • هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟
  • وجبة إفطار تقلل خطر السكتة الدماغية وتدعم صحة القلب
  • تركيا.. رجل يضرب إمام مسجد بكرسي أثناء الصلاة
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا