أكد الفنان تامر عبدالمنعم، أن فريد الديب أوقف الحصول على دوائه قبل 7 أشهور من وفاته.

تامر عبدالمنعم: حمو بيكا مش فنان.. وفيلم المشخصاتي 2 هز الإخوان بحضور تامر عبدالمنعم.. الكحلاوي يتألق في حفل ليلة القدر بمسرح السامر

وقال “ عبدالمنعم” خلال تصريحاته ببرنامج “ العرافة”، المذاع عبر فضائية “ المحور والنهار”، اليوم الأحد، إنه كان مصابا بمرض سرطان الدم منذ عام 2015.



وتابع أنه :"كان حد بيسافر له يجيب الدواء بتاعه ستوكات وبعد وفاة إيمان الديب خالة أولادي، أصيب باكتئاب شديد، إذ ماتت في التاسعة والأربعين من عمرها بسبب كورونا".

 

وواصل عبدالمنعم :"كنت على علاقة طيبة به حتى بعد الانفصال، ومازلت على علاقة طيبة بابنته حتى بعد انفصالنا، لما يكون في عيال مينفعش العلاقة تبقى غير محترمة بعد الانفصال، واتصل بي فريد الديب قبل 3 أسابيع من وفاته وطلبني في المستشفى".  

وأكمل "عرفت يومها أنه توقف عن الحصول على الدواء وكانت بطنه منتفخة جدا، ومكنش ينفع يسحبوا المياه، وفهمت إنه الدواء من غير ما يقول لحد خالص وأصبح يواجه الموت، وفي تصوري أنه رفض الحياة بعد وفاة ابنته".
 

 

وخلال الحلقة عقب تامر عبدالمنعم، على هجومه على مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعدما أخطأ في نطق اسم كوكب الشرق أم كلثوم ونطقه «أم كلثون»، إذ قال له في وقت سابق "شوف حد يقرالك"، وهو ما رد عليه بيكا، وقتها   "شوف حد ينضف قلبك". 


وقال إنه  "ما يجي عليّ الزمن إن حمو بيكا يقولي نضف قلبك وشوف لك فيلم تمثله يبقى الحمد لله إني رديت الرد ده". 
 

وأضاف: "أنا فنان، حمو بيكا مش فنان، ولما يجيبوا حد عشان يبقى نمرة فكاهية ويطلع يجعر في فرح فالناس تتفرج عليه يبقى نسمي القرد فنان لما القرداتي بيجيبه وبيعمل فقرة القرد، فنان دي كلمة كبيرة".

 


وواصل عبدالمنعم أنه لا يحب المهرجانات، لكن بعض مؤديها يجيدون الغناء مثل عمر كمال، وحسن شاكوش، لافتا إلى أن الأخير أقل كثيرا من عمر كمال.
 

تامر عبدالمنعم يتحدث عن وفاة شقيقه 

وفي سياق متصل، قال عبدالمنعم  إن أخاه وافته المنية في ذلك التوقيت، ثم بدأ البعض في الاستهزاء به والخوض في عرضه.

وأوضح أنه :"لما نقل أدبنا وندخل في حرمانية الموتى ده كلام ميصحش، دي حتة ميدخلهاش إلا واحد حقير، والحقراء كانوا كثر أيام فيلم (المشخصاتي 2)، كانوا إخوان وأشكال لا تعرف ربنا ولا دين".

 

وأشار إلى أن فيلم «المشخصاتي 2» هزّ الإخوان، قائلًا إنه حقق نجاحًا بعد عرضه على شاشة التليفزيون، خاصة تزامنًا مع احتفالية ثورة 30 يونيو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان تامر عبدالمنعم تامر عبدالمنعم فريد الديب حمو بيكا تامر عبدالمنعم حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا

وكالات

أكدت مصادر صحفية عالمية أن القاضي أصدر حكماً بنقل جثمان أسطورة كرة القدم مارادونا إلى موقع تذكاري دائم في حي “بويرتو ماديرو” ، بعد مرور ما يقرب من أربع سنوات على وفاته.

وقالت صحيفة “ريليفو” الإسبانية، أنه سيتم استخراج رفات أسطورة الأرجنتين ونقله إلى نصب تذكاري في العاصمة بوينس آير . وسيطلق على اسم الضريح اسم “ميموريال ديل دييز” أو “ميموريال إم 10″، تكريما لقميص مارادونا الشهير “رقم 10”.

وتوفي مارادونا في 2020 بعد إصابته بنوبة قلبية في منزله، وكان قد غادر المستشفى قبل أسبوعين فقط بعد إصابته بنزيف في المخ، وتم دفن أعظم لاعبي كرة القدم في مقبرة “غاردين بيلا فيستا” بالعاصمة الأرجنتينية.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة متأخرة أقامتها ابنتاه جيانينا ودالما في مارس المقبل، بعدما اتهم الفريق الطبي لمارادونا بالتسبب في وفاته ، واتهم ابناؤه الطاقم بترك مارادونا في حالة من العذاب مع تدهور حالته الصحية ، ويواجه أفراد الطاقم الطبي الثمانية، ومن بينهم طبيبته النفسية عقوبة السجن لمدة 25 عاما في حالة إدانتهم.

مقالات مشابهة

  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا
  • د. عبدالمنعم السيد يكتب: الرقمية الصناعية وجذب الاستثمارات
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتلقى هزيمة مدوية أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • أبوبكر الديب يكتب: القاهرة والرياض..تكامل التنمية وتعظيم القدرات
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • بعد 4 سنوات على وفاته.. نبش قبر ‘‘ماراداونا’’ بأمر من المحكمة.. ما السبب؟؟
  • منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا